غموض يلف وفاة نجم سينمائي شاب في هوليوود

غموض يلف وفاة نجم سينمائي شاب في هوليوود

غموض يلف وفاة نجم سينمائي شاب في هوليوود، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

ias

إذ توفي الممثل الأمريكي الشاب إيفان إلينغسون، الذي اشتهر بدوره في مرحلة الشباب بفيلم “My Sister’s Keeper”، عن عمر يناهز 35 عاماً. واكتشفي معنا نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي ولا مرّة

وفاة غامضة

وبحسب وثائق من مكتب الطبيب الشرعي المحلي في سان برناردينو، عُثر على جثة إلينغسون في غرفة نوم أحد المنازل في مدينة فونتانا بولاية كاليفورنيا، ولم يتم تأكيد سبب الوفاة، حيث ذكر الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة لا يزال “قيد التحقيق”. واقرئي قبل وفاته، ماثيو بيري أعلن لماذا لم يشاهد مسلسل فريندز في حياته

وحتى الآن، لا تزال أسباب وفاة إيفان إلينغسون غامضة. وقد أثار ذلك الكثير من التكهنات والشائعات، حيث يعتقد البعض أن تعاطيه المخدرات في الماضي قد يكون له علاقة بوفاته، بينما يعتقد آخرون أنه قد يكون هناك احتمالية لحدوث جريمة.

ومن المقرر أن تصدر السلطات المختصة تقريراً نهائياً عن أسباب الوفاة في وقت لاحق.

وشكلت وفاة إلينغسون صدمة كبيرة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان محبوباً لدى الجمهور الذين تناقلوا خبر وفاته ونشروا صوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليتصدر اسمه “الترند”.

وقال والد إيفان، ريتشارد إلينغسون، لشبكة “TMZ” الإخبارية إن جثة ابنه عُثر عليها في أحد المنازل، مشيراً إلى أن ابنه كان يعاني من تعاطي المخدرات في الماضي ولكنه أصبح مؤخراً في حالة أفضل وبأنه لا توجد شبهة بوجود جريمة.

وبدأ إلينغسون مسيرته التمثيلية عندما كان طفلاً مع سلسلة من الإطلالات التلفزيونية والإعلانات التجارية وبرامج التلفزيون، إلا أن شهرته بدأت في عام 2005 بدور كايل في فيلم “ملعب الرمال 2”.

 واشتهر بدوره كجيسي فيتزجيرالد، الابن الأكبر لكاميرون دياز، في فيلم “My Sister’s Keeper” عام 2009، في فيلم استند إلى رواية جودي بيكولت من نفس الاسم.

مع الاشارة إلى أنّنا سبق وأطلعناك عما لا تعرفينه عن حياة ماثيو بيري الشخصية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية