وفاة الممثل اللبناني فادي ابراهيم بعد معاناته مع المرض

وفاة الممثل اللبناني فادي ابراهيم بعد معاناته مع المرض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفادي ابراهيم fadyibrahimofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن وفاة الممثل اللبناني فادي ابراهيم بعد معاناته مع المرض، عن عمر ناهز الـ67 عامًا، بعد نقله إلى العناية المركزة نظرًا للمضاعفات التي حصلت معه. وقد يمكنكِ الإطلاع على تفاصيل وفاة اليوتيوبر شيماء بن سعيد وفيديوهات محزنة ومؤثّرة.

ias

تعرّض إبراهيم قبل فترة وجيزة لعارض صحّي، دخل على إثره إلى المستشفى، حيث عانى من مضاعافات كبيرة ناجمة عن إصابته بمرض السكرّي.

النقابة تنعي الراحل

فور إعلان وفاته، نعى نقيب ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان،‎ نعمة بدوي، الفنان فادي إبراهيم، وقال في بيان صحفي أصدرته النقابة: بكل حزن وأسى.. ننعى إليكم زميلنا في نقابة الممثلين الفنان القدير فادي إبراهيم. رحمة الله على نفسه الطيبة الصادقة والمحبة. وقد يهمكِ الإطلاع على وفاة انغوس كلاود بطل Euphoria عن عمر الـ 25 عامًا.

وأضاف البيان: وإننا إذ نطلب من الله عز وجل أن يحضن روحه بمحبته وعطفه السماوي، نصلي لأجله ونتشفع له بإيمان ورضوخ لمشيئة الخالق بأن يتقبله في جنات فردوسه الالهي ورحاب عزته السماوية. تعازينا الحارة لأهله ومحبيه وزملائه. البقاء لله.

وتجدر الإشارة إلى أن ابراهيم كان يتلقى العلاج قبل أشهر في المستشفى بعدما ساءت حالته الصحية بسبب مرض السكري، ما دفع الأطباء إلى بتر قدمه والبعض من أصابع يده. 

أعمال خالدة

يعتبر الراحل من أبرز الوجوه الفنيّة التي طبعت عالم الدراما والمسرح في لبنان، وله في المجالين العشرات من الأعمال، أبرزها مسلسل “العاصفة تهب مرتين” لشكري أنيس فاخوري، والذي عرضه تلفزيون لبنان، والعمل المسرحي الشهير “نادر مش قادر” لمروان نجار.

وتربّع إبراهيم نجمًا على عرش الدراما والمسرح اللبناني على مدار عشرات السنوات، مقدّمًا البسمة والفرح لجمهوره اللبناني والعربي.

إلى جانب التمثيل، عمل ابراهيم مترجمًا للأفلام الوثائقية في تلفزيون لبنان، كما وعمل كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات التجميل للمحترفين، وكان لديه خبرة في الإخراج.

يُذكر أن ابراهيم من طرابلس، والده لبناني ووالدته استرالية ويحمل الجنسية الأسترالية، وهو الابن الوحيد بين أربع بنات.

 ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على هوس المؤثرة البرازيلية لوانا أندرادي بعمليات التجميل أودى بحياتها، فما تفاصيل القصة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية