وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض

وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للفنانة سيرين عبد النور cyrineanour@

أنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض، حيث أعلنت الفنانة سيرين هذا الخبر عن طريق ستوري الإنستغرام الخاص بها قبل ساعات قليلة.

ias

بكلمات مؤثرة وبصورة تجمعها مع والدتها في المستشفى شاركت الفنانة سيرين عبد النور أحزانها مع متابعيها ومحبيها، مودعة والدتها التي عانت لفترة من مرض السرطان، وحول الأحداث المؤسفة تذكري خبر وفاة والدة فادي ابراهيم بعد يومين فقط من وفاته.

صورة سيرين عبد النور الأخيرة مع والدتها

فاجأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور محبيها ومتابعيها بخبر حزين عن والدتها، التي توفيت في المستشفى بعد رحلة صراع مع مرض السرطان، وشاركت صورتها في آخر ظهور لها حيث بدت بملامح مختلفة بعد أن تساقط شعرها بسبب خضوعها للعلاج الكيماوي.

وودعت سيرين والدتها بعبارة: ” إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي”، حيث تفاعل مع الخبر الكثير من النجوم والفنانين الذين حاولو مواساة الفنانة سيرين عبد النور متمنين لها ولعائلتها الصبر، وكان على رأس الفنانات اللواتي قدمن تعازيهنّ الفنانة كارمن لبّس، والفنانة فرح يوسف، والإعلامي نيشان.

ختامًا، وفي إطار حديثنا عن آخر الأخبار قد يهمك معرفة السبب وراء غياب الأمير ويليام عن فيديو إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية