ما السبب وراء غياب الأمير ويليام عن فيديو إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان؟

غياب الأمير ويليام عن فيديو إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للأمير ويليام princeandprincessofwales@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن السبب وراء غياب الأمير ويليام عن فيديو إعلان زوجته، أميرة ويلز كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان، وسط تساؤلات المتابعين.

ias

ما تزال الأخبار المحيطة بالأميرة كيت، تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل، وما يزال فيديو الإعلان عن الإصابة بالسرطان هو الحدث الأبرز، وسط تحليل خبيرة لغة لحالة كيت ميدلتون خلال إعلان إصابتها.

الزوج الداعم والفخور

تم الكشف عن السبب وراء غياب زوج أميرة ويلز خلال فيديو تشخيص إصابتها بالسرطان، حيث استغرب الجمهور من ظهور كيت ميدلتون وهي جالسة بمفردها على مقعد في قلعة وندسور، لتخبر جمهورها عن إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي الوقائي. 

ووفقًا لمجلة بيبول، فإن الأميرة كيت ميدلتون، أرادت إيصال رسالة إصابتها بالسرطان بنفسها، والأمير ويليام كان «يدعمها طوال الوقت»، وهو فخور للغاية بشجاعة زوجته، وفخور بالقوة التي أظهرتها منذ الجراحة التي خضعت لها في يناير الماضي، كما حاول قادة العالم وأبرز المشاهير دعم كيت بكلمات مؤثرة.

الجدير بالذكر أن ميدلتون ذكرت الأمير ويليام في الفيديو الأخير، مؤكدة أنها ووليام يبذلون كل ما في وسعهم لمعالجة وإدارة هذا الأمر بشكل خاص من أجل عائلتهم.

قرار شخصي

وفقًا لمصادر مقربة من القصر الملكي، فإن عدم ظهور ويليام في الفيديو، كان اختيارًا متعمدًا قامت به أميرة ويلز. وقال المصدر: “إنها رسالة خاصة من الأميرة بشأن صحتها، كما أنها أرادت إيصال الرسالة بنفسها”.

ويتماشى هذا مع تقرير سابق يفيد بأن الأميرة سيطرت بشكل كامل على إعلانها، واختارت أن تكتب “كل كلمة بنفسها”.

وفي السياق المتصل، ومع سلسلة من المخاوف الصحية التي تهز العائلة المالكة، تراجع كل من الملك تشارلز وأميرة ويلز عن واجباتهما العامة، ومثلت الملكة كاميلا زوجها، في قداس «رويال ماوندي» التاريخي في كاتدرائية ووستر، الذي غاب عنه تشارلز «بحزن شديد»، بينما يواصل العلاج من السرطان أيضًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية