ولي عهد الأردن الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة يدعمان "النشامى" في كأس آسيا

ولي عهد الأردن الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة يدعمان منتخب الأردن في كأس آسيا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي royals_official2018@ على انستغرام

لفت ولي عهد الأردن الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة، الأنظار خلال وجودهما في قطر، وهما يدعمان فريق “النشامى” في كأس آسيا، كما اعتمدا ملابس رياضيّة تناسب الحدث.

ias

تابع الأمير وزوجته مباراة كرة القدم بين منتخب الأردن أمام طاجسكتان، ضمن الدور ربع النهائي لكأس آسيا والمقام في مدينة الدوحة.

الأمير قرر متابعة المباراة مع الجماهير الأردنية

تابع ولي العهد الأردني، الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة، مباراة كرة القدم، من منصة كبار الشخصيات، ويبدو أن الأمير قرر ترك المنصة ليشجع فريق بلاده مع الجماهير الأردنية الحاشدة في الملعب. وقد يهمكِ الإطلاع على المقارنة بين حياة الأميرة رجوة قبل وبعد زواجها من الأمير الحسين.

وظهرت الأميرة رجوة بجانب زوجها وهما يتابعان المباراة ويساندان منتخب “النشامى” أمام نظيره الطاجيكستاني، في مدرجات استاد أحمد بن علي في الدوحة.

ويبدو أن الدعم الملكي كان له وقعه الخاص، حيث حقق الأردن إنجازًا تاريخيًا بالوصول إلى نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم في قطر، بعد فوزه 1- صفر على طاجيكستان، في منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.

فيديو يوثق فرحة الأمير بهدف “النشامى”

بعد أن أحرز منتخب الأردن هدفه الوحيد عند الدقيقة 66، احتفل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بشكٍل مثير، إذ انتابته فرحة عارمة.

وعقب صافرة النهاية بفوز منتخب “النشامى”، حرص ولي العهد الأردني على التواجد في المستطيل الأخضر وتهنئة ومصافحة اللاعبين. وتعتبر هذه الإطلالة الثانية خلال هذا الشهر، حيث رافقت الأميرة رجوة زوجها الأمير إلى سنغافورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية