يارا النملة تتألّق بـ 3 لوكات عصرية تناسب المرأة المحجبة

يارا النملة تتألّق بأجدد صيحات الموضة

تتميّز إطلالات خبيرة المكياج يارا النملة بالرقي العربي، وبالأزياء العصرية المناسبة للمرأة المحجبة. فتميل لوكاتها إلى الملابس الفريدة وإنّما العصرية، لتحقق بذلك أناقة المرأة العربية المحجبة. وفي التفاصيل، نجدها تميل إلى الألوان الترابية والحيادية مما يمنح الأزياء أسلوباً هادئاً وأنثوياً. وانطلاقاً من ذلك يمكن القول إنّ يارا النملة تعتمد أسلوب الصحاري الذي يبرز قوّة المرأة وثقتها بنفسها.

ias

ومن ضمن هذه الإطلالات الفريدة، اخترت لك 3 لوكات تمنحك الستايل المميّز العام 2020، في حال اعتمدتها بدورك.

ترانش Chelsea الأيقوني

صحيحٌ أنّ ترانش Chelsea الأيقوني بقصّته الكلاسيكية ولونه البيج من القطع التي لا تبطل موضتها، إلّأ أنّه يعبّر دوماً عن اللوك العصري المتجدد والفريد. وقد بدت يارا بهذا اللوك عصرية للغاية خاصّةً وأنّها اعتمدته مع الجزمة بالساق الطويل. ويعدّ هذا الترانش كواحد من أجمل جاكيتات طويلة مناسبة للمحجبات.

معطف يقصّة الفستان

تألّقت يارا النملة في معطف بقصّة الفستان الجلد باللون الأسود مع الجزمة الجذابة بلونها الأحمر، وذلك خلال جلسة تصويرية خاصّة بياسمينة لمجموعة فندي Resort 2020. وقد تميّزت هذه الإطلالة بالأسلوب الجريء، الأمر الذي سعت إليه علامة فندي من خلال هذه المجموعة للتعبير عن قوّة المرأة وعزمها في مواجهة الحياة بكلّ أناقة.

المعطف الفرو

يعدّ المعطف الفرو واحد من ابرز صيحات معاطف رائجة في شتاء 2020، وقد تألّقت بهذه القطعة الفريدة يارا النملة عاكسة بذلك أسلوباً عصرياً لا مثيل له. وقد اختارت هذا المعطف بالمقاس الكبير الرائج وباللون البنيّ الذي يستمر من العام 2019 حتى العام 2020 كواحد من أكثر صيحات الموضة اعتماداً.

وأخيراً، تعرّفي إلى أبرز شخصيات العالم العربي والمؤثرات لتتمكّني من تحقيق الإطلالات الأكثر رواجاً. فالمرأة العربية، سيّدة تعشق الموضة وتسعى لأن تكون الأولى في اعتمادها بنجاح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية