ياسمينة تجوب العالم وتتوجه إلى تايلند في صيف 2015

منسق الأزياء: سليمان ضيعة
المصّور: Urivaldo Lopes
ماكياج وشعر: Laure Dansou
عارضة الأزياء: Sinziana Horotan
مكان التصوير: فوكيت، تايلاند

ias

موسم جديد ومغامرة جديدة تتوجه فيها ياسمينة في رحلة حول العالم لتقدم لك آخر صيحات الموضة الفاخرة لربيع وصيف 2015. ما بين الطبيعة الخلابة والحيوانات الأليفة، تبحر ياسمينة بكل أناقتها بين جزيرة وأخرى، تكتشف العالم على متن سفينة لا يملأها شيء سوى الأزياء والأجواء الراقية، ترافقها القبعة أينما توجهت، لتحميها من الأشعة الحارقة، فما هي العلامات المرموقة التي اختارتها لك ياسمينة لموسم ربيع وصيف 2015 ، وما هي الصيحات التي زيّنت خلفيّة طبيعة تايلند؟ اكتشفي معنا عالماً جديداً من الجمال والأناقة!

تتحضّر ياسمينة للإنطلاق في رحلة مميزة عبر الطبيعة في تايلند حيث تغلب ألوان الأخضر والبني ومشتقاتهما التي تشكل مناظر خلابة طبيعيّة. تسيطرعليها نظرات التشوّق والتأمل، ترتدي فستاناً فضفاضاً باللون الأزرق والصندل الصيفي من Lanvin.

على وشك الإبحار في وسط المياه، تكمّل ألوان الأحمر والأسود لوحة فنيّة ترتكز على مناظر طبيعيّة وفتاة مميّزة تتألق بملابس فاخرة من Saint Laurent، بالإضافة الى الأكسسوارات كالخاتم والقبعة والحذاء التي وقّعت بماركة Saint Laurent.

تحط على أول جزيرة حيث تغوص بأحلامها وآمالها، تقف بكل ثقة وهي ترتدي أجمل الأزياء التي تتكون من تنورة وكنزة متطابقة من توقيع CarolinaHerrera.

ياسمينة الرحّالة هي تلك المرأة التي تملأها الجرأة وحب المغامرة والدليل الى ذلك حبها للون الأحمر بكل مشتقاته. تتحدى القوانين وتجلس على طرف القارب لأنها لا تخشى المفاجآت. القبعة من Saint Laurent، والكنزة والسروال متطابقا اللون من كارولينا هيريرا، أما العقد والسوار فهما من لانفان، والحذاء من Charlotte Olympia.

يملأها السحر والجمال المتناسق مع جمال الجزيرة الخلابة بطبيعتها الرنّانة، فترتدي فستاناً من تصميم Carolina Herrera، وقبعة من Saint Laurent.

أما في الرحلة النهائية، فتركب ياسمينة الأنيقة قاربها الخاص لتكتشف عالماً من الجمال والتميّز في أحضان طبيعة الجزيرة التي لا مثيل لها. ترتدي فستاناً وحزاما من Gucci، حذاءً من Stella Mcartney، ووشاحاً من أحد المصمميّن المحلييّن على الجزيرة.

لمحات أخيرة على أنحاء الجزيرة حيث تستعد ياسمينة الأنيقة للإنطلاق في مغامرة جديدة، في مكان آخر، وأجواء مختلفة، أما اختيارها الملّون هنا فهو من Missoni.

جلسة تصويرية خاصة لياسمينة بأزياء خريف وشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية