ياسمينة تعايد كارن وازن وتكشف أجمل الصيحات التي تلفتها في إطلالاتها

عيد ميلاد كارن وازن وهذه اجمل صيحاتها

عفويّة، طبيعيّة، جميلة وذكيّة! إنّها كارن وازن التي استطاعت ومن خلال عفويّتها وطبيعيّتها وجمالها الملفت والفريد وذكائها أن تحقّق لنفسها مكانة أساسيّة في العالم العربيّ وعالمياً أيضاً وأن تثبت نفسها رائدة على مواقع التواصل الاجتماعيّ وسبّاقة في عالم الموضة…

ias

اليوم، تحتفل كارن وازن بعيدها الـ 32 وياسمينة اختارت أن تعايدها على طريقتها… مع الموضة وإطلالاتها المميّزة، ارتأت ياسمينة أن تتوقّف عند لوكات كارن وازن وتسلّط الضوء على أجمل التفاصيل والصيحات التي تعتمدها والتي تلفتنا، صيحات شكّلت بصمة كارن الخاصّة وأحدثت علامة فارقة في إطلالاتها وكانت مصدر وحي لنا وللكثير من الشابات اللواتي عشقن ستايل كارن.

الأقراط!

البداية مع الأقراط وتحديداً تلك الطويلة والمتدليّة على شكل الثريا والتي تأتي كريستاليّة وبرّاقة في معظم الأوقات، هذه الأقراط التي تعتبر موضة رائجة اليوم.

لا شكّ أنّ كارن كانت من بين الأوائل اللواتي اعتمدن هذه الموضة وساهمن في انتشارها حتى أنّها اعتمدت أحياناً الأقراط الكبيرة Statement على شكل الأفعى من ماركة Lako Bukia التي كانت خيار العديد من النجمات العالميات أيضاً ورأيناها كذلك تطلق موضة الأقراط البراقة كتلك الموقّعة من Alessandra Rich أو من L’atelier Nawbar لتكون الرائدة في العالم العربي في تسليط الضوء على أجمل الأقراط المتدلية الطويلة الموجودة في عالم الموضة.

الحزام دائماً!

التفصيل الثاني الذي يلفتنا دائماً في إطلالات كارن والذي لا تتردّد في تكراره واعتماده هو الحزام الذي تختاره أحياناً عريضاً وأحياناً بشكلٍ أرفع إنما دائماً كلاسيكيّاً ومع بكلة عريضة وفي معظم الأحيان، يحمل هذا الحزام توقيع علامة ديور التي تعشقها كارن.

ممّا لا شكّ فيه أنّ كارن ذكيّة حين يتعلّق الأمر في تنسيق إطلالتها وهي تدرك ما يناسب جسمها وقامتها وتعلم أنّ إضافة الحزام وتحديد خصرها أمر يلائم قامتها الصغيرة وخصرها الرفيع نسبياً، لا سيما أنّها ترتدي في الكثير من الأحيان القصّات الفضفاضة والحزام يلعب دوراً أساسيّاً في إضافة لمسة مميّزة على هذه القصّات للمرأة صاحبة القامة القصيرة.

أكان مع فستان القميص Shirt Dress أو حتى مع البلايزر الرجالية وبأسلوب حقيبة الحزام، تلجأ كارن إلى هذا التفصيل.

كذلك، لا تتردّد كارن في تنسيق هذا الحزام مع الفساتين الطويلة والمنسدلة ممّا يجعلها حيويّة وهذا ما يعكس أنّها فعلاً رائدة في عالم الموضة!

البلايزر ولكن بأيّ قصّة؟

الموضة الثالثة التي تلفتنا دائماً في إطلالات كارن تتمثّل بالبلايزر التي تعشقها كارن والتي تختارها بقصّات مختلفة وتنسّقها بأسلوبٍ مختلف.

فمع القماش المقطع بمربعات أي بنقشة الـ Plaid وفوق التوبات القصيرة، نرى كارن متألّقة بهذه النقشة لا سيما أنّها تلفتنا بأسلوبها الـ Vintage في الكثير من الأحيان.

أيضاً ومن أجمل خياراتها للبلايزر كانت تلك التي عكست نقشة الـ Stripes مع البلايزر المقلمة والطويلة والتي نسّقتها فوق الفستان القصير بأسلوبٍ Vintage وجذاب.

إلى جانب ذلك وفي المقابل، لا تتردّد كارن في إظهار حبّها للقصّات الفضفاضة ومن أجمل إطلالاتها والتي تظهر مدى ذكائها وإتقانها لتنسيق لوكات مميّزة تلك التي اعتمدت فيها البلايزر الفضفاضة بأسلوب البيجاما أو ملابس النوم والتي كانت بقماشٍ حريريّ منسّقة مع سروالٍ واسع بالقماش ذاته.

الأكمام المنفوخة…دائماً!

الموضة الرابعة تعكس تفصيلاً معيّناً يخصّ الأكمام وقصّة الأكتاف حيث نرى كارن في معظم الإطلالات، أكانت حيويّة أو رسميّة، بأزياء بقصّة ملفتة على الأكتاف حيث تأتي الأكمام منفوخة أو مزيّنة بالكشاكش حتى ولو كانت بقصّة الكتف الواحد.

هنا، تلجأ كارن إلى اختيار فساتينها الرسمية الطويلة أو القصيرة بقصّة الأكمام هذه وكذلك لا تتردّد في أن تكون توباتها وقمصانها المنسّقة مع الجينز أو السراويل بهذه القصّة التي تضفي لمسة رائعة وتظرها مميّزة وملفتة.

كلّ عام وأنتِ بخير وإلى المزيد من التألّق والجمال…

إقرأي المزيد: كارن وازن تطلق ماركتها الخاصّة للنظارات الشمسيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية