ياسمينة تقوم بمقابلة المؤسسة والمديرة الإبداعية للدار Akillis كارولين غاسبورد

إليك كل ما عليك معرفته عن دار Akillis بلسان كارولاين غاسبورد

في حفل خاص أقيم في دبي لدار المجوعرات العصرية أكيليس قامت المؤسسة للدار كارولاين بحضور الحدث وأخذنا في رحلة إلى عالمها الخاص ومفهومها المميز لعالم المجوهرات. في عام 2008 ، أسست كارولين Akillis ، وهي علامة تجارية فرنسية رفيعة المستوى للمجوهرات ذات أسلوب معاصرة. ما لفت نظري في حديثها هو مفهومها للأحجار الكريمة قائلة " تم صناعة الماس والأحجار الكريمة ، لذا لماذا لا نرتديها كل يوم؟"

ias

بدأت كارولين بتصميم وصنع المجوهرات كهواية ، وبعد ذلك بدأ العديد من أصدقائها وعائلتها يسألونها عن طلبات خاصة، لكن حبها للإبداع والماس هو ما دفع شغفها بشكل أساسي. تعشق كارولاين التصاميم الغريبة المناسبة للمناسبات اليومية قائلة" جميع الإبداعات التي صنعتها مختلفة تمامًا وفريدة من نوعها عن بيوت المجوهرات الأخرى. أذكر أحد التعليقات التي تلقيتها من الرجل الذي قال لي "أنت امرأة ، ولست رجلاً!". أعتقد أن هذه هي أكثر مجاملة عزيزة لي على الإطلاق لأنها تعني أنني أبرز من العلامات التجارية الأخرى في تصميم المجوهرات المعاصرة." وعندما سألتها عن أسلوب وحيوية عالم أكيليس أجابتني قائلة " إنها مجوهرات تحتاج إلى أن تكون لديك روح مرحة وجريئة فهي مجوهرات وثقة لاحتضان شخصيتك."

إليك كل ما عليك معرفته عن دار Akillis بلسان كارولاين غاسبورد

تستلهم كارولين تصميمات مجوهراتها من مصادر مختلفة، حيث صرحت هذا بقولها "لدي الكثير من الأفكار العفوية وأشكال الإلهام التي تأتي إلي طوال الوقت ، خاصةً عندما أسافر حول العالم. غالبًا ما أجد أفكاري والتصميمات الأكثر إلهاميًا وإبداعيًا أثناء زيارة مختلف البلدان ومراقبة الثقافات والمعالم السياحية."

كانت كارولين ترتدي مجوهرات لفتت نظرنا من مجموعة "هارت بيت" فعندما سألتها عن هذه المجموعة أجابت "عندما رأيت أحجار التورمالين لأول مرة أصبت بنوبة قلبية. لهذا السبب كان لدي فكرة لإنشاء هذه المجموعة ، لتمثيل حبي لقطع المجوهرات". أطلقت أكيليس مجموعة جديدة تحت عنوان " كابتشر مي" تتميز هذه المجموعة ببساطتها وجرائتها المطلقة، أضاحت كارولاين عن المجموعة" : هذه هي واحدة من أحدث مجموعاتنا ، مع قطع فريدة لكل من الرجال والنساء. هذه المجموعة ، بأسلوبها المتمرد ، يمكن ارتداؤها بطرف مختلفة."

إليك كل ما عليك معرفته عن دار Akillis بلسان كارولاين غاسبورد

تتميز كارولين بأسلوب إبداعي وفني فهي تستطيع تحويل أي فكرة تخطر في بالها إلى واقع " أحب كل الأشياء الإبداعية. أنا أحب التصميم ، وأنا أحب إعادة تصميم المنازل. أنا أعرف بالضبط ما أريد. لدي عقل بصري للغاية. عندما يكون لدي إلهام ، أرى ذلك على الفور. أحب صنع المجوهرات التي يمكنك اللعب بها. بالنسبة إلى Akillis ، لدينا أيضًا مجموعة Wanted. إنها تشبه طلقة البندقية . أحب أن أتخيل شخصًا معنيًا جدًا من جيمس بوند مع قطة من المجموعة. وأحب أولاً وقبل كل شيء أن تكون الجوهرة مريحة جدًا ، ويمكنك ارتدائها كل يوم ، ويمكنك ارتدائها باستخدام سترة جلدية وثوب كوكتيل طويل جدًا. يجب أن تتماشى مع أسلوبك – أيا كان طريقتك. أردت أن أخلق جواهر وأقول ، أي نوع من النساء أنا اليوم؟ هل أنا فتاة خطيرة للغاية؟ سأرتدي قطعة عصرية من أكيليس. هل أنا فتاة جميلة؟ سأرتدي شيء بسيط وكلاسيكي من الدار."

إقرئي المزيد: مجموعة مجوهرات "بي بلوسوم" الجديدة من لويس ڤويتون تعكس روح الدار العريقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية