ياسمينة تكشف لك أسرار جمال النجمة جوليان هوغ

لمعة عينيها الزرقاوين، وشعرها الأشقر، وضحكتها الرائعة، عوامل ساهمت في جعل جوليان هوغ تندرج تحت قائمة أجمل النجمات الغربيّات، اللواتي تألقن على الدوام سواء في حياتهنّ الخاصة، او في مناسبات السجادة الحمراء. في بداية الأسبوع أحبّت ياسمينة أن تشاركك أسرار جمال جوليان من ناحية الشعر والماكياج والبشرة، فكوني أوّل من يطلّع عليها: 

ias

 

                جوليان هوغ تخبر تفاصيل حفل زفافها

 

شعر جوليان هوغ: تعتبر جوليان أنّ خصلات الشعر المستعارة هي سبيل مثالي لتغيير تسريحة الشعر نحو الأجمل، وهي غالباً ما تلجأ إليها خصوصاً بعدما عمدت إلى اعتماد تسريحة البوب والكاريه في السنوات الأخيرة، وتجزم أنّ العناية بصحّة الشعر، من ناحية المستحضرات التي تغذيه وتساهم في نموّه هي السبب الأساسي الذي يظهر جمال التسريحة. لهذا السبب تمضي وقتاً لا بأس به من يومها وهي تضع الزيوت على شعرها مرتين خلال الأسبوع. 

 

       6 تسريحات رفع للشعر القصير مع جوليان هوغ

 

 ماكياج جولينا هوغ: تعشق جوليان الماكياج، وتعتبر أنّ لكل جزءٍ أهميّته التي تكمل الأجزاء الأخرى، وتستغرب كيف تعتبر بعض النساء أن بين ماكياج البشرة والعيون والشفاه أهمية متفاوتة، فهي لا يمكنها الخروج من المنزل من دون طبقة من كريم الأساس، وطبقة من الماسكارا، وهنا تفضّل استعمال ماسكارا لوريال. وتعتبر أنّها تتقن وضع الماسكارا بشكل محترف، لدرجة أنّ البعض يظن أنّ رموشها مستعارة وغير حقيقيّة. كما أنّها تستعمل بشكل دائم الكريمات التي تضيء البشرة، وتعشق ماكياج السموكي الذي يبزر لون عينيها، مع البلاش البرونزي وشفاه النيود. 

 

بشرة جوليان هوغ: تعترف أنّ كثرة اسفارها، وانتقالها من بلد إلى آخر تساهم في زيادة جفاف بشرتها، مما يجعل الترطيب أهم خطوات العناية بالبشرة، ولا يمكنها شراء أي مستحضر للعناية بالبشرة إذا ما كان يحتوي نسبة عالية من المواد المرطّبة، من دون نسيان شرب كميّة كبيرة من المياه. وتعتبر أنّ الروتين الدائم في هذا السياق هو الذي يوصلها إلى النتائج التي تسعى إليها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية