ياسمينة تواكب رالف لورين في حفلة الشاطئ في دبي

رالف لورين في حفلتها الشاطئية

ابرز الشخصيات في حفلة رالف لورين الشاطئية

واكبت ياسمينة رالف لورين في حفلتها الأخير في دبي لإطلاق متجر نادي الشاطئ ومتجرها المؤقّت الذي أقامته بحضور عدد من الشخصيّات البارزة، ضمن أجواء مسليّة ومميّزة.

ias

فقد جمعت العلامة في هذا الحدث بين أهم الشخصيّات، وأبرزهنّ كارن وازن، نتالي فنج، ديما الأسدي، جيسيكا قهواتي، مرام زبيدة، نادية حسن، سينتيا صموئيل وغيرهنّ من النجمات اللواتي تألّقن بإصدارات ملفتة من حملة Ralph Lauren الجديدة.

كشفت عن حملتها لربيع وصيف 2023

كشف رالف لورين عن حملتها لربيع وصيف 2023 التي استوحتها من العوالم العديدة للدار ومن ولاية كاليفورنيا، حيث البهجة والتفاؤل والسعي اللامتناهي لعيش حياة رائعة. مع الأناقة غير الرسمية والتطور السهل.

فإلهام رالف لورين يعكس أنماط الحياة متعددة الأوجه للساحل الغربي، حيث تتشابك عوالم الرياضة، والفخامة الغربية الفاخرة مع حساسية التصميم الشخصي المتجذر دائمًا في روح التفاؤل.

“ياسمينة” حضرت هذا الحفل المميّز، حيث التقت الشخصيات الحاضرة واتيحت لها الفرصة أيضًا لاستكشاف مجموعة رالف لورين الجديدة عن كثب التي تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة.

وقد أقيم هذا الحفل في Twiggy by La Cantine، حيث استمتع الحضور بالأجواء المميّزة التي تخلّلتها موسيقى جيّة قدّمته منسّقة الموسيقى DJ Statsi، والتلذّذ بمشروبات ومأكولات شهيّة.

ونذكّر بأنّ تصاميم هذه الدار تشكّل خيار أهمّ المشاهير، كما لاحظنا في إطلالة جنيفر لوبيز خلال عرض رالف لورين لربيع وصيف 2023، وكذلك في زفافها الذي تألّقت خلاله بثلاثة فساتين من العلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية