هذه أسرار بشرة جنيفر لوبيز المتوهّجة في أحدث إطلالة لها

بشرة جنيفر لوبيز الانظار باحدث اطلالة لها

مصدر الصورة: حساب جنيفر لوبيز على انستغرام jlo@

لفتت جنيفر لوبيز الأنظار بأحدث إطلالة لها خلال عرض أزياء رالف لورين لربيع وصيف 2023، في ظهورها الأول وزوجها بين أفليك على السجادة الحمراء، بعد احتفالهما بزواجهما منذ أشهر.

ias

وقد لاحظنا أنّها تبدو أكثر شبابًا، إذ لفتتنا ببشرتها المشدودة والصافية والمشعّة، والتي تمكّنت من التألّق بها، ليس فقط بفضل اعتمادها تقنيات التجميل التي تزيل آثار الشيخوخة، بل أيضًا بفضل اتّباعها النصائح التالية.

ممارسة الرياضة

تؤدّي الرياضة دورًا كبيرًا بتأخير ظهور آثار الشيخوخة في البشرة وتعزيز شبابها، لأنّها تساهم بتدفّق المزيد من الدم والأوكسيجين إليها، وتخلّص الجسم نم السموم التي تعدّ العامل الأبرز لظهور شوائب البشرة.

الالتزام بتطبيق روتين العناية بالبشرة

لا تهمل المغنيّة الأميركيّة على الإطلاق، تطبيق روتين العناية بالبشرة اليوميّ، والذي يشمل تنظيفها صباحًا ومساءً بالغسول المناسب، وتطبيق السيروم والكريم المغذّي، وأخيرًا الكريم الواقي من أضرار أشعةّ الشمس. وهي أيضًا توفّر التطيب والتغذية لبشرتها من خلال تطبيق الأقنعة المغذيّة لها.

عيش نظام حياة صحيّ

تعيش جنيفر لوبيز نظام حياة صحيّ، فهي تتجنّب قدر الإمكان العادات السيّئة التي تؤذي الصحة والبشرة، مثل التدخين، وتلتزم بتناول أطعمة مغذيّة، على غرار الخضار والفاكهة والحبوب، بدلًا من المأكولات الغنيّة بالدهون والسكريّات.

شرب الكثير من المياه

هي من أسرار نعومة بشرة جنيفر لوبيز، سواء في فصل الصيف أو الشتاء، فهو يرطّب الجلد من الداخل ويعزّز مرونته ونعومته، ويؤخّر ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية