بالفيديو، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يُقبل يد شقيقه الأمير عبد العزيز

بالفيديو، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يُقبل يد شقيقه الأمير عبد العزيز

مصدر الصورة: حساب واس الرسمي للأخبار الملكية spagov@

شاهدي بالفديو، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يُقبل يد شقيقه الأمير عبد العزيز أثناء استقباله للمهنئين بشهر رمضان المُبارك.

ias

أظهر المقطع المتداول لولي العهد السعودي يوم أمس 12 مارس مدى تواضعه واحترامه لشقيقه الأكبر خلال السلام عليه من بين جموع المهنئين بشهر رمضان، وتلك ليست المرّه الأولى التي يظهر بها ولي العهد يُقبل يد شقيقه فقد سبق أن شهدنا ذلك خلال ظهور ولي العهد محمد بن سلمان في حفل زفاف في الرياض يحظى بتفاعل واسع  .

حفاوة وتواضع ولي العهد السعودي

أستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود في قصر اليمامة في الرياض، مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، ومجموعة من الأمراء والعلماء والوزراء، والأهالي الذين قدموا للسلام على ولي العهد تهنئةً بحلول شهر رمضان المبارك.

وخلال الحدث صافح ولي العهد المهنئين وبادلهم التهنئة بالشهر الفضيل، سائلًا الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، وأن يديم على الوطن الأمن والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-.

وبرز خلال المناسبة حفاوة وتواضع ولي العهد مع الجميع، واحترامه بشكل خاص لشقيقه الأكبر من خلال تقبيل يده أثناء السلام عليه، ويجدر بنا الذكر في الختام أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد فاز بلقب الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية