10 أشياء لا يقوم بها الرجل إذا كان يحبك بصدق

10 اشياء لا يقوم بها الرجل إذا كان يحبك بصدق

10 أشياء لا يقوم بها الرجل إذا كان يحبك بصدق

كيف أعرف ما إذا كان يحبني بصدق أم أنه يتلاعب بمشاعري؟ سؤالٌ تطرحه كل فتاة تحلم في عيش علاقة جدية وواعدة للمستقبل بينما تخشى خيبات الأمل والحزن. بعد أن كشفنا سابقاً عن العلامات التي تؤكد أنه يريد الإرتباط بك رسمياً، إليك اليوم الأشياء التي لا يقوم بها الرجل إذا كان يحبك بصدق.

ias

لن يعلق سلباً على مظهرك

إنّ الحب الحقيقي يعني حب الشريك كما هو وقبوله بحسناته وسيئاته. إذا كان الرجل يحبك بالفعل، فهو لن يعلق سلباً على وزنك الزائد ولا على ما إذا كان شعرك قصيراً أو طويلاً.

لن يتدخل في خصوصيتك

صحيح أنه في العلاقة العاطفية الصحية، لا يجب إخفاء شيء. ولكن، هذا لا يعني أنّ يستغل الشريك غيابك لبعض الوقت كي يخترق خصوصيتك ويبحث في هاتفك. فذلك لا يدل على حبه لك إنما على قلة ثقته بنفسه.

لن يضطرك إلى إثبات قيمتك

إذا شعرت ولو للحظة بأنك مضطرة إلى أن تثبتي قيمتك للطرف الآخر، فننصحك بالإبتعاد عنه على الفور لأنّ ذلك قد يُشير إلى تواجدك في علاقة عاطفية مدمرة.

لن يتوقف عن دعمك

إنّ الرجل الذي يحبك بصدق لن يتوقف عن دعمك بل سيحرص على التواجد بقربك عندما تحتاجين له؛ فهو على استعدادٍ دائمٍ لمساعدتك من دون إهانتك أو إحباطك.

لن يضعك في المرتبة الثانية

ومن المؤشرات التي يُمكنك الإعتماد عليها لمعرفة ما إذا كان يهتم لك أم لا هي موقعك في جدول عمله؛ هل يضعك على قائمة أولوياته أم أسفلها؟

لن يخونك

عندما يحب الرجل بصدق، يصعب عليه التفكير بامرأة أخرى أو النظر إليها حتى. بمعنى آخر، إذا كان الرجل يحبك بصدق، فكوني واثقة أنّه لن يخونك. لا تنسي أيضاً أنّ الخيانة العاطفية أخطر من الجسدية، فما رأيك في التعرف على علاماتها؟

لن يُشعرك بأنك وحيدة في العلاقة العاطفية

هل تشعرين بالوحدة في العلاقة العاطفية وتلاحظين أنّ الشريك لا يبذل الجهد أبداً لتحسينها؟ حان الوقت إذاً لإعادة النظر في هذه العلاقة!

لن يقلل من إحترامك

كيف يُمكن للرجل الذي يُحبك بصدق أن يهينك أو يقلل من احترامك؟! مهما كان يشعر بالغضب أو الضغط النفسي، إنّ الرجل المثالي يحرص على دراسة كل كلمة قبل قولها لك حرصاً منه على مشاعرك.

لن يتهرب من المحادثات المهمة

ومن الأمور التي تكشف عما إذا كان يحبك أم لا هي طريقة استجابته أو تفاعله مع المشاكل التي تواجهانها؛ هل يخصص وقتاً لتوضيح الأمور أم يحاول التهرب منها؟

لن يسيء إليك أبداً

وأخيراً، اعرفي أنّ الرجل الذي يحب بصدق لا يستطيع أن يُسيء لحبيبته؛ فهو مستعد للقيام بكل ما يلزم لئلا يراها دمعة تنزل من عينيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية