10 فنانين يزينون أحياء الإمارات ببصمات "إكسبو"

يتيح "إكسبو 2020" دبي الفرصة لفنانين محليين وإقليميين لترك بصماتهم على شوارع الإمارات العربية المتّحدة وأحيائها بأعمالهم الفنية من الجرافيتي والأعمال ثلاثية الأبعاد التي تحمل جميعها الشعار الرئيسي "تواصل العقول وصنع المستقبل". وكانت لمسة جمال قد أضيفت إلى إكسبو 2020 مع إعلان التعاون مع لوريال.

ias

يلي هذا الحدث سلسلة من ورش العمل، التي يشرف عليها هؤلاء الفنانون بالتعاون مع أقسام الفنون في الجامعات ومراكز الشباب لتعريف الشباب الموهوبين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة بأساليب تطوير المفاهيم، وتقنيات الجرافيتي والطباعة بالستنسيل والأعمال ثلاثية الأبعاد والمجسمات الفنية.

تفاصيل الحدث الفني المرتقب

تفاصيل الحدث الفني المرتقب

بعد ذلك، يتم اختيار كل واحد من الفنانين المشرفين 5 متدربين في كل ورشة عمل، ليعمل معهم ليوّجهم ويخرج أفكارهم إلى النور، وبهذا سيتم 30 عملاَ فنياً بتوقيع مواهب شابة في عدد من الأحياء ذات الثقافية والسياحية والتاريخية في المدن الإماراتية.وأثناء الحدث، سيتم عرض هذه الأعمال الفنية أمام الملايين من الزوار في ساحة الوصل على أضخم شاشة عرض في العالم.

> إكسبو 2020 يسعى لإشراك أهل الإمارات من مختلف المناطق والخلفيات والجنسيات والأعمار في هذا الحدث

أما أبرز الأسماء المشاركة في هذا الحدث الفني الضخم الفنان السعودي وافي البخيت والفنانة الإماراتية ميثاء دميثان ومن المتوقع أن يحظى بنجاح كبير جداً. وكان قد فتح اكسبو 2020 دبي أبوابه من الآن للجولات السياحية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية