3 أبراج تنهي العلاقة من دون وداع أو إنذار

3 أبراج تنهي العلاقة من دون وداع أو إنذار

3 أبراج تنهي العلاقة من دون وداع أو إنذار

يصعب على مواليد بعض الأبراج القول وداعاً عند إنهاء علاقتهم بالشريك؛ فيفضلون الإختفاء بشكلٍ مفاجئ وعدم الرد على مكالماتك الهاتفية بدلاً من مواجهتك. في ما يلي، نستعرض قائمة هذه الأبراج، وذلك بعد أن كشفنا لك سابقاً عنالابراج التي تقع في الحب من دون أن ترى الحبيب حتى!

ias

برج الحمل

يدرك مولود برج الحمل أنّ الوداع يحمل معه الكثير من الحزن والألم، ما يجعله يتفادى التواجد في مثل هذه المواقف. عند شعوره بأنّ المشاكل تتزايد في العلاقة، يميل مولود هذا البرج إلى اتخاذ قراره بصمت ومن دون الإقرار به أمام الشريك. ولأنه من الأبراج التي تميل أيضاً إلى التصرف بأنانية، فهو لا يأخذ بعين الإعتبار انعكاسات تصرفاته الغامضة على الشريك. فهو يطوي الصفحة ويختفي من دون سابق إنذار.

برج القوس

يُعرف بشخصيتك المستقلة وحبّه للحرية، يُشكل مولود برج القوس مصدر قلق لأي شريكٍ يرتبط به. فهو من الأبراج التي لا تحبّ الإرتباط أو خوض العلاقات العاطفية الطويلة. فكيف إذا ما كانت تلك العلاقة مشحونة بالطاقة السلبية؟! إذا كنت تحبين شخصاً من هذا البرج، حاولي قدر المستطاع التصرف معه بحذرٍ وحكمة لأنّك لا تعلمين الوقت الذي يقرر فيه طي الصفحة. وفي حال قرّر عدم الإستمرار في العلاقة، فقد تكتشفين ذلك من صديق لأنّه يكره التواجد في مثل تلك المواقف.

برج الجدي

مما لا شكّ فيه أنّه من الأبراج الأكثر عناداً؛ فكلمته "لا تصبح إثنين". وبعناده ذلك، قد يقرّر فجأة أنّ العلاقة غير مجدية. نعم، العلاقة مع مولود برج الجدي ليست سهلة. لا تعلمين متى يقرّر الرحيل لأنّه من الأشخاص الذين قد يبدأون صفحة جديدة في الوقت الذي تظنين فيها أنّ الأمور تسير على ما يرام.

والآن، ما رأيك في التعرف على ثنائيات الأبراج التي يجب ألا ترتبط أبداً؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية