3 أبراج هي الأكثر غروراً وقوة.. فمن هي؟

3 أبراج هي الأكثر غروراً وقوة فمن هي؟

مما لا شكّ فيه أن بعض الأمراج تتميز بقوة شخصيتها التي قد تصل إلى حد الغرور والتكبر، نتيجة ثقتها الزائدة بنفسها وعدم قدرتها على المحافظة على تواضعها، خصوصاً على الصعيد المهني والإجتماعي.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة إلى مواليد 3 أبراج هي الأكثر غروراً وقوة من دون أدنى شكّ.

برج الأسد

من دون أي منازع، إن مولودة برج الأسد هي الأكثر قوة على الإطلاق، خصوصاً أنها ترفض الفشل وتسعى جاهدة دائماً إلى تطبيق أهدافها وتحقيق أحلامها، مهما تطلب منها الأمر.

وهذا ما ينعكس، بشكل غبر مباشر، ثقة زائدة بالنفس غالباً ما تُترجم غروراً وتكبراً، فتتعامل مع الآخرين على أنهم أدنى مستوى منها، ما يُسبب لها الكثير من المشاكل، خصوصاً على الصعيد الإجتماعي.

برج القوس

إن حسّ المغامرة الشديد الذي تتمتع به مولودة برج القوس غالباً ما يتحول الى شعور بالجرأة اللامحدودة التي قد تتبلور إلى نوع من الغرور والتكبر، من دون أن تدرك امرأة القوس هذا الأمر.

فغالباً ما تميل مولودة هذا البرج إلى التعامل مع المحيط والآخرين بشيء من التسلط ورغبة شديدة باحتكار القرار والسلطة.

برج السرطان

صحيح أنها الأشد رومانسية والأكثر ميلاً إلى رفاهية المشاعر والأحاسيس، إلا أنها من دون أدنى شكّ الأقوى بين سائر الأبراج، خصوصاً أنها غالباً ما تعمل على تشغيل أجهزة الدفاع النفسية لديها أمام الآخرين، بغية الحؤول دون الظهور بمظهر المرأة الضعيفة أو الحساسة وحماية نفسها من التعرض للأذية أو الإستغلال من قبل المحيط.

اقرئي المزيد: مهما قيل.. يبقى هذا البرج الأكثر جاذبية للرجال! فمن هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية