Yasmina

3 أبراج هي الأكثر غروراً وقوة.. فهل أنت من بينها؟

3 أبراج هي الأكثر غروراً وقوة فهل أنت من بينها؟

مما لا شكّ فيه أن طبع القوة والغرور يمتلك بعض الأشخاص بشدة أكثر من غيرهم ما يؤدي إما إلى نجاحهم في وسطهم الإجتماعي أو النفور منهم إلى أقصى الحدود.

من هنا تعرفك ياسمينة الى الابراج الاكثر غرورة وقوة في آن.

- برج الأسد

تحتلّ مولودة برج الأسد قائمة الأبراج الاكثر غرورة وقوة وذلك نتيجة شخصيتها وإرادتها الصلبة وثقتها العالية بنفسها فضلاً عن قدرتها الدائمة على التفوق في كل مجالات حياتها، من مهنية وعاطفية واجتماعية.

وقد تميل امرأة الأسد إلى الغرور بعض الشيء والتكبر في حال لم تتمالك نفسها أو تعمل على ضبط أعصابها ما قد يسبب لها بعض المشاكل خصوصا على الصعيد العاطفي، إذ يصبح من الصعب عليها إيجاد الشريك المناسب لها.

- برج العقرب

تتمتع مولودة برج العقرب بكثير من الغموض في حياتها اضافة الى قوة شخصيتها المميزة فتفرض حضورها أينما حلت، خصوصاً انها تتميز بثقة عالية بالنفس ولا تخشى على الاطلاق التعبير صراحة عن رأيها وأفكارها أمام الآخرين.

كما أنها شخص متصالح مع نفسه ولا يبحث عن الحصول على رضا وقبول الآخرين وهذا ما يشكل سحر شخصيتها ورغبة الجميع في التعرف إليها.

- برج الجدي

نظراً لكون مولودة الجدي قادرة على التفوق في كل المجالات، خصوصا انها مهووسة بالنجاح وترفض التعرض للفشل، فإنه من الطبيعي ان ينعكس هذا الموضوع شيئاً من الغرور أو التكبر أو قوة شخصية.

إذ من الصعب جداً إقناع مولودة هذا البرج بتغيير رأيها أو فرض أي أمر عليها، لاسيما أنها تميل إلى الاستئثار في بعض الأحيان بالقرارات.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج ستعثر على الشريك بصدفة غير متوقعة في 2018.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر