Yasmina

3 أسرار على مصفف الشعر معرفتها قبل قصه

3 أسرار على مصفف الشعر معرفتها قبل قصه

من الجميل أن تجددي إطلالتك عبر اعتماد قصة شعر جميلة بين فترة وأخرى ما يمنحك شعوراً مثالياً ويعزز ثقتك بنفسك لكن وقبل تقصيره ولو لسنتمتراً واحداً تنصحك ياسمينة بمشاركة مصفف الشعر أسراراً تتعلق بعلاقتك الشخصية مع فروة رأسك وبذلك ينجح بمنحك قصة جميلة تناسب حياتك الروتينية وتضفي مزيداً من الجمال والحيوية الى إطلالتك.

  • طبيعة عملك: على مصفف الشعر أن يعلم بطبيعة عملك، ليتمكن من اختيار لوك القصة المناسب لموقعك ولشخصيتك، بالإضافة الى قصه بأسلوب يسهل عليك الحفاظ على نظافته لاسيما إن كانت طبيعة عملك تعرضه للروائح أو حتى للعرق. فإن كنت طباخة مثلاً عليك دائماً اعتماد قصة الشعر المتوسط لتتمكني من ربطه أُناء الطهي .
  • نوع شعرك وكم مرة تغسلينه في الأسبوع: عليك أيضاً أن تخبريه بنوع شعرك وإن كنت تعانين مثلاً من إفرازاته الدّهنية الكثيفة أو من قشرته أو غيرهما من المشاكل. وبذلك يستطيع مصفف الشعر تطبيق القصة المناسبة التي تبقيه مصففاً على طبيعته والتي لا تحوجك لغسله يومياً لاسيما ن كان دهنياً. أما إن كنت تكتفين بغسله لمرتين في الأسبوع فقط فلديك الحرية لإعتماد قصلا أكثر عصرية كقصة الشعر القصير مثلاً.
  • أسهل تسريحة شعر تطبقينها كثيراً: أخبري مصفف شعرك عن أسهل التسريحات التي تفضلين اعتمادها بشكل دائم ليساعدك على تفير الوقت صباحاً وتسريحه سريعا للخروج بإطلال مثالية تليق بك. فإن كنت مثلاً من النساء اللواتي اعتدن تطبيق تسريحة الضفيرة فلا بدّ من عدم اتخاذ القرار في قصه قصيراً ما يسهل عليه تصفيفه سريعا قبل الخروج.

إذاً، مهما كان نوع شعرك لا بدّ من مشاركة مصفف الشعر بعضاً من هذه الأسرار حتى لو لم يسألك بنفسك عنها، الا أنها في المقابل توفر عليك الكثير من المشاكل الروتينية، لذلك لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة تسريحات شعر سريعة لتجديد الإطلالة بكل تألق.

بالفيديو، حيل اعتمديها قبل النوم مع جويل لشعر رائع في الصباح

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر