3 تسريحات شعر تظهر الثلاثينية أكبر سناً

3 تسريحات شعر تظهر الثلاثينية أكبر سناً

بهدف التألق بإطلالة أنيقة ومثالية، تلجأ المرأة الثلاثينية في بعض الأحيان الى اعتماد تسريحات كلاسيكية تظهرها أكبر سناً مندون أن تعلم. لذلك إن كنت في الثلاثينيات من عمرك وتحرصين دائماً على التألق بإطلالة شابة ومفعمة بالحيوية، فلا بدّ إذاً أن تتعرفي مع ياسمينة على 3 تسريحات تظلم إطلالتك الشابة وتكتشفب البديل ، لتبقي دائماً متألقة "بلوك" مفعم بالحيوية.

ias

تسريحة الشعر المموج المنفوش عند قرص الرأس

3 تسريحات شعر تظهر الثلاثينية أكبر سناً

يعد الشعر المموج من أكثر التسريحات المعتمدة، فهو يمنح المرأة إطلالة أنيقة ومفعمة بالحيوية. لكن أحياناً يتم المبالغة في تنفيش شعيرات قرص الرأس بهدف تثبيت الشعر وتكثيف مظهره، ما يجعلك تبدين أكبر سناً. لذلك، تنصحك ياسمينة بالبقاء على تسريحة الشعر المالس العادي أو الإمتناع عن تنفيش قرص الرأس بأسلوب مبالغ فيه.

تسريحة الريترو بالغرة الثابتة

3 تسريحات شعر تظهر الثلاثينية أكبر سناً

لا تطبّقي هذه التسريحة إن تخطيت الـ 35 من عمرك، فهي تبرز تجاعيد الوجه الخفيفة من دون أن تعلمي وذلك بسبب مظهر الشعر الثابت نحو الوراء . لذلك، تنصحك ياسمينة بالحفاظ دائماً على خصلات شعرك المتطايرة والطّبيعية مهما ختلف نوع التسريحة.

تسريحة الكعكة الفرنسية الكلاسيكية 

3 تسريحات شعر تظهر الثلاثينية أكبر سناً

إن نفش الشعر بالمثبت، تسريحه نحو الخلف واعتماد غرة "البوف" وكعكتها، يظلمون شكل المرأة الثلاثينية لتبدو أكبر سناً. لذلك تنصحك ياسمينة بالبقاءعلى الخصلات الحيوية بعيداً عن النفش ، اعتماد كعكة غير مشدودة وترك بعض الخصلات الطبيعية تنسدل على الوجه.

يُذكر أن الشعر القصير جداً والطويل جداً، يساهمان في جعل المرأة تبدو أكبر سناً وتنصحك ياسمينة في هذا المجال باعتماد القصة المتدرجة مهما كان طول الشعر.

إقرأي المزيد: تاريخ ميلانيا ترامب مع صبغات الشعر… أي لون يليق بها أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية