3 تمارين رياضية سهلة للبنات

إنّ التمارين الرياضية ضرورية يا بنات! كنت أشاهد التلفاز منذ قليل ولاحظت من خلال روبرتاج مصوّر تأثير الحركة اليومية الإيجابي في إطالة العمر، نضارة البشرة، وشدّ الجسم. (إعتمدي هذه الوضعية لـ4 دقائق كي تتخلصي من دهون البطن )
وفكّرت بأن أشرككن هذه المعلومة، كما عملت على البحث عن حركات منزلية يمكننا تنفيذها في غرفتنا قبل الخروج.

ias

تابعن تفاصيل #تمارين_الرياضة سهلة التنفيذ في المنزل بالصور في الألبوم أعلاه، واحرصن على القيام بها يومياً.

لا شكّ أنّ الحركة اليومية، وبحسب ما أكّد الفيديو المصوّر الذي تابعته عبر إحدى القنوات الأجنبية، تساهم بتنشيط الدورة الدموية، وبالتالي تمنع ركود التعب وتداعياته الصحية والتجميلية.

– الجلوس في الهواء: هو التمرين الذي قد يتطلّب منا مجهوداً مضاعفاً. إذ يرتكز على الإستلقاء على الظهر، وبالتالي العمل على النهوض والجلوس في الهواء.
يعتبر تكرار العملية لثماني مرّات، خطوة متقدّمة إذا استطعنا تنفيذها بسهولة. (أخطء فادحة قد ترتكبينها على التردميل )

– قرفصاء الكرسي: إنه التمرين المفيد جداً للرجلين، الظهر والمؤخّرة. ترتكز هذه الحركة على الإستعانة بالحائط، لنتمكّن من سند الظهر والنزول والنهوض وكأننا نجلس على الكرسي ونقوم لمرات متكررة.
يتطلّب هذا التمرين قوّة في عضلات الرجلين واسفل الظهر.

– تنفّس الفراشة: يعدّ هذا التمرين مسك الختام. من المهم تنفيذ هذا النوع من التنفس عند الإنتهاء من التمارين الرياضية، كما يمكننا الإستعانة به في المدرسة أو أثناء الجلوس لفترة طويلة أمام الكومبيتر. (أهم وضعيات اليوغا للاسترخاء ومحاربة الضغط النفسي )
يرتكز هذا التمرين على الشهيق والزفير المرافق لحركة اليدين التي تشبه الفراشة الطائرة. تساهم هذه العملية بإعادة ضخّ الأوكسيجين في الجسم بشكل صحي يتسرّب حتى العضلات.

إقرأي أيضاً: تمارين سهلة لتنحيف الكاحل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية