Yasmina

3 حيل جمالية تصففين بها شعرك من دون حرارة

3 حيل جمالية تصففين بها شعرك من دون حرارة

يحتاج الشعر لأوقات من الراحة تبقيه بعيداً عن متناول مستحضرات تجميل الشعر القاسية، كالحرارة العالية ومثبت الشعر وغيرها من الأدوات والتسريحات. ويحصل أحياناً أن تغسليه وتتركيه على طبيعته حتى يجف لتقع الكارثة في اليوم الثاني عند استيقاظك من النوم! لذلك ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على 3 حيل جمالية يمكنك الإستعانة بها لتصفيف شعرك أثناء النوم بعيداً عن الحرارة، وابقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

تطبيق الضفيرة عند الطرفين لشعر مموج رفيع: بما أن تسريحة الـ Beachy Waves تعد من أحدث صيحات الشعر لهذا العام، استفيدي إذاً من هذه الحيلة بعيداً عن مجفف الشعر. للتألق بتموجات رفيعة ما عيلك سوى تطبيق الضفيرة عند الطّرفين قبل النوم. ستحصلين في الصباح على شعر مموج مفعم بالحيوية.

فوائد غسل الشعر بالقهوة لا تحصى ولا تعد

اعتماد ضفير عريضة ومتلاشية لشعر مموج عيرض: إن كنت من صاحبات الشعر الطويل وتفضلين التموجات العريضة، إعتمدي قبل النوم تسريحة الضفيرة العريضة شرط أن تتركيها متلاشية. في اليوم الثاني ستحصلين على شعر مصفف بتموجات عريضة مفعمة بالجمال.

تنفيش الجذور قبل اعتماد الضفيرة للشعر الدهني: إن كنت من صاحبات الشعر الدهني الذي يفقد حيويته فوراً عند الجذور، فما عليك سوى تنفيش الجذور بالفرشاة الرفيعة قبل النوم والإنتقال الى اعتماد الضفيرة التي ترغبين بها. ستحصلين في اليوم الثاني على شعر مموج بجذور مفعمة بالحيوية.

تطبيق تسريحة ذيل الحصان السفلية بعدة ربطات لشعر مالس طبيعي: لتحصلي على شعر مالس بتموجات طبيعية، ما عليك سوى اعتماد تسريحة ذيل الحصان السفلية، والإنتقال الى ربط خصلات الذيل بربطات متوازية من الأعلى نحو الأسفل. هذه الطريقة ستمنحك النتيجة التي ترغبين بها لتنطلقي بتسريحة أنيقة تليق بك.

إقرأي المزيد: زيت الخروع يجعلك تحصلين على حواجب كثيفة كالنجمات!

تسريحة الشعر المموج

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها