3 حيل لإزالة الشعر الزائد من دون ألم!

مَم مِن النساء لا يحلم بالحصول على بشرة نظيفة خالية تماماً من الشعر الزائد من دون ألم؟! هو هدف تسعى له كل إمرأة لاسيما وأن عملية إزالة الشعر تتكرر لأكثر من مرّة في الشهر وتعرّض المرأة لشعور الألم الذّي لا مهرب منه. لذلك، اختارت لك ياسمينة أهم 3 حيل تساعد كثيراً على تخفيف الألم وتمنحك في الوقت عينه بشرة نظيفة، ناعمة وخالية تماماً من الشعر الزائد.

ias

  • حيلة الإستعانة بالثلج: يعتبر الثلج من أهم الحيل التي بإمكانها أن تخفف من آلام إزالة الشعر، ويتم الإستعانة به لتخفيف ورم وألم عوارض الإصابات التي تأتي جراء حوادث السقوط على الأرض أو غيرها. لذلك، وقبل إزلة الشعر من الجذور إن كان بالشّمع و بالماكينة الكهربائية، دلّكي بشرتك بالثلج لـ 3 دقائق على الأقل. يعمل الثلج عمل "المخدر" ويمنع في الوقت عينه احمرار البشرة وورمها.

خلطة بوتوكس طبيعية تمنحك وجهاً ممتلئاً في أسبوعين فقط!

  • حيلة الإستعانة بمعجون الأسنان: لدى معجون الأسنان القدرة على إنعاش البشرة وتبريدها لدرجة أنه يخدّرها لثوان قليلة قبل استرجاع الإحساس التام. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بتطبيق معجون الأسنان لدقيقتين على المنطقة المراد إزالة الشعر منها. بعد مرور الوقت أزيلي تركيبة المعجون بورق المحارم أو بالقطن من دون إضافة المياه حتى تبقي مفعوله لأطول فترة ممكنة ثم انتقلي فوراً الى التخلص من الشعر.

  • حيلة خلطة الخميرة والعسل وماء الورد: أضيفي على ملعقة من الخميرة أخرى من العسل، ثم ضعي ماء الورد واخلطي التركيبة حتى تصبح متماسكة. طبقي الخليط على المنطقة المراد إزالة الشعر منها واتركيها حتى تجف، ثم قشريها وانتقلي الى عملية إزالة الشعر. تعمل هذه الخلطة على تخدير الجلد لمنع الشعور بالألم.

إقرأي المزيد: خلطات طبيعية قد تؤذي بشرتك…تجنبيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية