Yasmina

3 حيل للحصول على إطلالة العودة إلى المدرسة بأسلوب ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني تعتمد لوكات المدرسة
لوكات ماريتا الحلاني الحيوية تناسب المدرسة

تعكس إطلالات ماريتا الحلاني أسلوب البنات الحيوي والعصري، الأمر الذي يدفعنا لنستوحي منها إطلالة العودة إلى المدرسة. ترتكز لوكاتها بشكل عام على اعتماد أجدد صيحات الموضة، فنراها تختار بنجاح الإطلالة اليومية الرياضية كما الأنيقة، خاصّة في حفلاتها الغنائية. وبمناسبة اقتراب موعد العودة إلى المدرسة، أكشف لك عن 3 حيل أساسية في إطلالة ماريتا الحلاني لتتمكني من تحقيق لوك المدرسة العصري والحيوي الذي يليق بك.

الجينز موضة الشباب التي لا تغيب!

ماريتا الحلاني تعتمد موضة الجينز
موضة الجينز تناسب لوك المدرسة للبنات

تعتمد ماريتا الحلاني قماشة الجينز في السروال وفي الجاكيت أيضاً تعبيراً عن أسلوب يومي مريح يساعدها على التنقّل بسهولة. لذا، من الجيّد اعتماد هذه الصيحة في إطلالة العودة إلى المدرسة لأنّها رائجة من جهة ومريحة من جهة أخرى. بهذا اللوك تحققين التوازن ما بين العملانية والعصرية.

الجوارب العالية للوك بنات عصري – تقليدي!

الجوارب العالية للوك بنات عصري – تقليدي!
موضة الجوارب العالية لبنات المدرسة

تليق بإطلالة المدرسة هذه الجوارب العالية مع الحذاء الرياضي. واختاريها بأسلوب ماريتا الحلاني إمّا مع التنورة القصيرة أم مع اللغينغ القصير الرائج كثيراً في الآونة الأخيرة. تعود صيحة الجوارب العالية لبنات المدرسة إلى زمن بعيد، وبما أنّها تعزز لوك المدرسة عادت بقوّة منذ فترة فأضفت العصرية والجاذبية على إطلالة البنات.

الحذاء الأبيض وحقيبة الظهر!

الحذاء الأبيض وحقيبة الظهر!
الحذاء الأبيض وحقيبة الظهر موضة البنات 2019

اجتاحت موضة الحذاء الرياضي الأبيض وحقيبة الظهر إطلالة النجمات والفاشونيستاز لتعبّر عن اللوك الحيوي الذي بات من أساسيات الموضة على انستقرام. والجدير بالذكر، أنّ هذه الصيحات تليق بأسلوب المدرسة، فاختاريها على مثال ماريتا الحلاني مع اللغينغ المريح والـ تي شيرت بألوان النيون لتحقيق اللوك الأكثر رواجاً في المدرسة.

وأخيراً، دعي ستايلك يخبر عنك في المناسبات كافّة، وخاصّةً في المدرسة أو الجامعة. وليكن اختيارك لثيابك لائقاً وعصرياً مما يعزز ثقتك بنفسك وبالآخرين.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر