الجينز السكيني الرائج في شتاء 2019 ليس كما تعتقدين فقماشه سيفاجئك!

الجينز المخملي السكيني موضة في شتاء 2019

يعود الجينز السكيني ليكون قصّة رائجة في عالم الجينز وذلك بعد سيطرة مستمرّة لمواسم عدّة لجينز الوالدة ولكن مهلاً، هل تعلمين تحديداً بأيّ قماشٍ تختارين الجينز السكيني في شتاء 2019؟

ias

إنّه القماش المخمليّ المعروف بـ Corduroy الذي يبرز هذا الموسم والذي ننصحكِ باختيار الجينز السكيني به وليس فقط بالألوان الأساسيّة كالأسود والبنيّ إنما أيضاً بألوانٍ قويّة كالأحمر والبنفسجيّ والزيتيّ وأيضاً بألوانٍ باستيليّة كالبنفسجيّ الفاتح أو الأبيض البيج كذلك الأمر.

ارتدي الجينز المخملي موضة في شتاء 2019

إنّ هذا الجينز المخمليّ السكيني يبرز بقصّة الخصر العالي وبطولٍ يصل حدّ الكاحل ولكن إن كنتِ تتساءلين عن طرق تنسيقه المناسبة ففي ما يلي نستعرض عليكِ أبرز النصائح!

إنّ أبرز طريقة لتنسيقه تكمن في اختيار الكنزات الصوفية وتحديداً كنزة الجدّة الرائجة هذا الشتاء والتي تأتي فضفاضة وصوفيّة بامتياز حيث ترتدين مع هذه الإطلالة، حذاء الكاحل الـ Cow Boy أو حذاء الرانجر أو المحارب بالشرائط.

الجينز السكيني المخملي

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الجينز المخمليّ بإطلالة مينيماليّة مع معطفٍ بقصّة رجاليّة حيث يكون المعطف بأسلوب السترة الرسمية ولكن طويلاً وترتدين تحته الكنزات الأساسيّة Basic بالياقة العالية أو المدوّرة فهذه الكنزات الأساسيّة رائجة هذا الشتاء وبألوانٍ مختلفة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى القميص الكلاسيكيّ أو حتى القميص الحريريّ بأسلوب الشال والذي يعتبر من أكثر القطع الرائجة هذا الشتاء وتنسيق هذه الإطلالة مع أحذية الكاحل المروّسة من الأمام وبكعبٍ صغير Kitten Heels أو مع حذاء الرانجر أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا الجينز ليكون مناسباً مع الكارديغان القصيرة الرائجة بدورها هذا الشتاء والتي ترتدينها لوحدها.

إقرأي المزيد: قطعة ملابس تستهترين بها ولكنها الأنسب والأجمل مع الجينز السكيني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية