3 حيل ماكياج تبرز جمالك وتبقي إطلالتك طبيعية جداً

3 حيل ماكياج تبرز جمالك وتبقي إطلالتك طبيعية جداً

بما أن موضة الماكياج تتجه هذا العام نحو البقاء على إطلالة طبيعية خالية من تكدسات الطبقات، ما رأيك أن تستفيدي منها في هذا الشهر الفضيل وتتعرّفي مع ياسمينة على أهم 3 حيل ماكياج مخفية تبرز جمالك بأسلوب طبيعي جداً وكأنه خال تماماً من المستحضرات. إكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك وابرزي جاذبية جمالك بأسلوب مشرق وطبيعي يخفي تماما علامات التعب.

ias

حيلة توحيد لون البشرة بعيداً عن تكدس الماكياج: في شهر رمضان تحتاج المرأة كثيراً لترطيب بشرة وجهها، لذلك اختاري الـ BB cream الذي يرطبها يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية ويوحد لونها. طبّقيه بحيلة الـ Beauty Blender الرّطبة التي تغطي البشرة بالكمية الكافية لإخفاء الشوائب وتمتص تلك الزائدة، فتمنحك إطلالة طبيعية ومشرقة.

بأقلام التلوين صنعت أختي أحمر شفاهها الصحي

حيلة تكثيف الرّموش والحواجب طبيعياً: احتفظي بريشة ماسكارا شبه فارغة، وسرّحي بها شعيرات الحاجب نحو الأعلى لتتمكني من ملء فراغاتها. إنتقلي بعدها الى تمريرها على الرّموش لعدة مرات متتالية. ستحصلين على رموش كثيفة وسوداء بعيداً كل البعد عن تكدس طبقات الجيل الأسود .

حيلة تكبير الشفاه ومنحها الحيوية: إختاري قلم أحمر شفاه نيود يناسب تماماً لون شفاهك الطّبيعية. وقبل تطبيقه، إعملي على تقشير شفاهك بالسّكر والعسل، هذه الطّريقة ستخلّصك من الجلد الميت وتعمل على إبراز شكل فمك بأسلوب ممتلئ وحيوي.

تنصحك ياسمية في حال كنت تعانين من الهالات السوداء، باعتماد الكونسيلر ذات التركيبة الكريميّة. طبّقيه أيضاً بالـ Beauty Blender الرّطبة التي تعمل على إخفاء الهالات السوداء والتخلّص من بقايا التركيبة الزائدة التي قد تظهر الى العين المجردة.

إقرأي المزيد: صور نجمات كبرن في السن ولم يتغير مظهرهن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية