3 حيل مكياج تجمّل عينيك من دون تطبيق ظلال الجفون

مصدر لاصورة: حساب ميرهان حسين على انستغرام mirhanhusseinmima@

نخبرك اليوم عن حيل مكياج تجمل عينيك من دون الحاجة إلى تطبيق ظلال الجفون، والتي باتت تستعين بها معظم النجمات نظرًا لما تضفيه من تأثير مشرق ومميّز على النظرة، خصوصًا إذا طبّقت الخطوات التي تسبق توزيع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء.

ias

فدور التجميل تقدّم في كلّ مرّة منتجات من شأنها أن تضاعف روعة إطلالتكِ، ومنها المخصّصة لمكياج العينين، والتي في إمكانكِ تطبيقها بما يضفي عليك التميّز، كما الطرق التالية.

استبدال الكحل الأسود بالملوّن

بدلًا من الكحل الأسود، اختاري ذاك الملوّن، مثل الاخضر أو الازرق، والفكرة نفسها في إمكانكِ تطبيقها على الآيلاينر، إذ أنّه رائج هذا الموسم بألوان حيوية، مثل الأصفر والأحمر. أفكار ستجعل مكياج عينيكِ يتوهّج جمالًا!

تطبيق البودرة على الرموش قبل الماسكارا

حيلة ستمنح رموشكِ لمسات دراماتيكيّة وتجمّل مكياج عينيكِ! وزّعي القليل من بودرة الأطفال أو الوجه على الرموش قبل تطبيق الماسكارا، ثمّ مررّي طبقة من هذه الأخيرة عليها، لتتميّزي برموش كثيفة ورائعة، خصوصًا إذا طبقت أيضًا خدعة خبراء المكياج لرموش طويلة.

رسم الهايلايتر على الزاوية الداخليّة للعين

هذه الحيلة ترفع إطلالتكِ الجمالية إلى أعلى مستويات الجمال، سواء كان الهايلايتر باللون الأبيض، أو الزهريّ أو الذهبي أو الفضيّ. كل ما عليك القيام به، هو تحديد زاوية العين به، وستلاحظين أنّ مكياجكِ أصبح مشرقًا ومضيئًا. وهذا بالمناسبة من صيحات المكياج التي تجمّل النجمات في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية