3 حيل منزلية تساهم بنموّ شعر البنات

حيل منزلية لنمو شعر البنات

قد نعاني ضمن فترات معينة خلال السنة من تساقط الشعر، وبالتالي يصبح خفيفاً غير صحيّ ما يشوّه جمال إطلالتنا التي ترتكز في طبيعة الحال على شعرنا، أظافرنا، وأحمر الشفاه، بالإضافة الى ستايل ملابسنا العصرية. وعلى رغم ذلك، قرأت منذ فترة بعض الحيل سهلة التطبيق في المنزل لنتمكّن، نحن المراهقات، من مساعدة شعرنا على النمو بشكل صحيّ وسريع. (طرق سريعة لتطويل شعر البنات )

ias

إتبعنّ هذه النصائح المنزلية، واحصلن على الشعر الجذاب:

– الرياضة: من أحد اسباب تساقط الشعر، كما تقول جدتي، القلق والتوتّر. وهذا ما أثبتته الدراسات أيضاً، إذ إنّ الشعر هشّ لدرجة أن أي تغيير مزاجي قد يؤثّر في نموّه. من هنا تعتبر التمارين الرياضية مفيدة جداً لمعالجة تساقط الشعر في شكل غير مباشر. إذ تهتمّ الرياضة للتقليل من نسبة التوتر، وبالتالي يتأثّر الشعر إيجاباً. (3 تمارين رياضية سهلة للبنات)

– مساج فروة الرأس: يعدّ التدليك بشكل عام مفيد جداً للصحة ولجمال البشرة، إذ يساهم المساج في عملية تزايد تدفّق الدم ما ينشّط الخلايا. وكذلك، بالنسبة لفروة الرأس. يستطيع تدليك بشرة الرأس لمدّة 10 دقائق يومياً أن ينشّط الدورة الدموية ويُضفي الصحة على فروة الرأس والشعر.

– الترطيب: (تسريحات شعر تناسب إطلالة البنات تحت المطر) من المهمّ إبقاء البصيلات في حالة الرطوبة والبرودة. وغير ذلك يسبّب الجفاف ظهور القشرة التي تؤثّر على متانة البصيلات ويحدّ من إمكان نموّها.

إقرأي أيضاً: إستعمالات فرشاة الأسنان الغريبة تدهش البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية