إستعمالات فرشاة الأسنان الغريبة تدهش البنات

اغرب استعمالات فرشاة الاسنان التجميلية

بعيداً من فوائدها التنظيفية الخاصة بالأسنان، يمكن لفرشاة الأسنان أن تدخل عالم التجميل بحيل منزلية تناسب #البنات. إذ لا يقتصر استخدام فرشاة الأسنان على إزالة رواسب الأكل والباكتيريا من الفم، بل يمكن الإستعانة بها لأغراض تجميلية لا تخطر في بالكنّ.

ias

إكتشفنّ فيما يلي إستخدامات فرشاة الأسنان واستعنّ بها للعناية التجميلية الخاصّة بكنّ: (استعمالات جمالية غريبة لعيدان القطن)

1- تستطعن من خلال فرشاة أسنان نظيفة غير مستعملة مسبقاً تطبيق الماسكارا على الرموش، إذ إنها كفيلة لتفرقة الرموش وتأمين التطبيق المثالي بعيداً من التلطيخ.

2- إستخدمن فرشاة الأسنان بهدف تمشيط الحواجب، إذ تستطيع بواسطة شعيراتها الطويلة والطرية أن تؤمّن الكثافة للحاجبين. (حيل خاصة لتشذيب حواجب البنات )

3- للتخلّص من الوبر الزائد والذي يشوّه تسريحتكنّ في معظم الأحيان، إلجأن إلى فرشاة الأسنان التي تستطيع أن تُزيلها بشكل مضمون  بجعلها مخفية داخل التسريحة.

4- لأنّ تنظيف أسفل الأظافر حيث تتراكم الأوساخ بعد يوم مدرسي طويل، صعب، إستعنّ بفرشاة الأسنان المبلولة بالماء واعملن على نزع الأوساخ بروية.

5- وأخيراً، لا بد من أنّ لهذه الحيلة مكانة خاصة لنا نحن المراهقات، إذ بإمكاننا تنظيف المجوهرات والأكسسوارات بواسطة فرشاة الأسنان لأنّها تدخل بشعيراتها الليّنة إلى زوايا المجوهرات الضيّقة.

إقرأي المزيد: استعمالات غريبة ومنوّعة لمناديل الأطفال المعقّمة

https://www.youtube.com/watch?v=dIQnn6KMziE

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية