3 خطوات تجميل أساسية للصباح تحميك من الشيخوخة المبكرة

لا يكفي أن تغسلي وجهك صباحاً وتطبّقي المرطب قبل أن تخرجي من منزلك، فهذه العادة وحتى لو بدت لك سهلة لن تمنحك الإطلالة الشابة التي تتمنين أن ترافقك لوقت طويل. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 3 خطوات صباحية، لو اعتمدتها بشكل روتيني، تحمي بشرتك من علامات الشيخوخة المبكرة وتبعد عنك شبح الخضوع لعمليات التجميل غير المضمونة. إكتشفيها إذا مع ياسمينة ولا تغضي النظر عنها أبداً لتبقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

ias
  • تنظيف الوجه: لا يكفي أن تغسلي وجهك بالمياه صباحاً قبل تطبيق كريماتك، لأن البشرة تفرز جميع الأوساخ ليلا ة والمياه لا تطهر أعماقها بشكل جيد. لذلك، لا بدّ من الإستعانة بمنظّف ناعم على البشرة يطهر أعماق المسام قبل اعتماد المرطب.تعلّمي بالخطوات السهلة طريقة تنظيف بشرة الوجه

  • تطبيق المستحضرات بترتيب صحيح: من الضروري جداً أن تطبّقي الكريمات ضمن الترتيب الصحيح لها. ابدأي أولاً بالمنظف، إنتقلي بعدها فوراً الى ترطيب البشرة لأن المنظف قد يكون قاسياً فيزيل الزّيوت الطّبيعية الضرورية للبشرة. إنتقلي بعدها الى حماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية، قبل تطبيق كريم العناية بالهالات السوداء.

  • تغيير منشفة الوجه يومياً: إن منشفة وجهك الخاصة هي جزء لا يتجزّأ من العناية اليومية بالبشرة، فهل تعلمين أنها مكان آمن لاستقطاب البكتيريا ، فجلد البشرة الميت يتفاعل مع الرّطوبة لسبب في تكاثرها. لذلك، إحمي بشرتك من خطر البثور، الرّؤوس السوداء، الحساسية والحبوب الملتهبة واستعيني بمنشفة جديدة يومياً

يُذكر أن اعتماد مستحضراتك فور الإستيقاظ من النوم يعدّ من أهم الخطوات للعناية بالبشرة لاسيما أن مسام الوجه يكون على استعداد لتلقّي العلاج.

إكتشفي المزيد: أوراق فلتر القهوة للتخلص من لمعان البشرة الدهنية في ثانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية