3 خطوات ماكياج تعتمدها نانسي عجرم دائماً في إطلالاتها الرسمية

لا شكّ بأن النجمة الشابة نانسي عجرم تحولت على مر السنين الى قدوة مثالية تحتذي بها النساء العربيات ليتألقن دائماً بإطلالة ناعمة، أنيقة ومفعمة بالشباب. أما بما يخص ماكياجها فقد لاحظت ياسمينة في الآونة الأخيرة أنها تشدد في جميع إطلالاتها الرسمية على عدم التخلي عن 3 خطوات أساسية . إكتشفيها وتعرفي على سبب تعلقها بها…فهل يعود لعينيها الناعستين أم أنها مجرّد صيحة؟

ias

تعتبر نانسي من النجمات الشابات اللواتي لا يخفن التغيير ولا التجدد بل هي تطل في أغنياتها المصورة بلوكات مختلفة وجديدة، أما في إطلالاتها الرسمية فلا تتخلى عن هذه الخطوات الثلاث:

3 خطوات ماكياج تعتمدها نانسي عجرم دائماً في إطلالاتها الرسمية
  • ظلال ترابية تحت العين: لا تتخلى نانسي عن تحديد جفن العين السّفلي بالظلال الترابية المحمرّة، ولا شكّ بأن السبب يعود أولاً لأنها تحسن رسمة عينيها الناعسة فهي تطبقها من دون أن تصل الى الزاوية الداخلية ألا أنها تصلها بظلال الجفن العلوي، ما يشد رسمة العين بطريقة ناعمة وغير مباشرة. أما السبب الثاني فيعود الى أن لون هذا الظلال رائجاً ويليق بمختلف الإطلالات.
  • أبيض عند الزاوية الداخلية للعين: لا تكتفي نانسي بتطبيق الهايلايتر عند زاوة العين الداخلية بل تستعين أيضاً بالقلم البيجي اللامع، وتطبقه عند مدمع العين مشددةً على تحديد أول المدمع بشكل منسدل ما يوسّع أكثر فتحة العين ويمنحها عيوناً مسحوبة ومفعمة بالحيوية والإشراق.
  • أحمر شفاه نيود: وأخيراً تغطي نانسي دائماً شفاهها البارزة بجميع أنواع النيود، فتختار الترابي أو حتى الزهري الناعمم وغيره من التدرجات لتسلط الأضواء بذلك على لون عيونها الساحر.

إقرأي المزيد: كايلي جينر أزالت فيلر الشفاه لكنها زيّفت الحجم الكبير بهذه الحيلة ونجحت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية