3 خطوات ماكياج تعزز إنتفاخ خدودك... إستفيدي منها

3 خطوات ماكياج تعزز إنتفاخ خدودك... إستفيدي منها

تسبب علامات التعب مع الوقت ترهل البشرة وفقدان الكولاجين في الخدود، فتتحول إطلالة المرأة المشرقة الى مرهقة، ما يضعف ثقتها بنفسها ويجبرها على اعتماد عمليات الفيلر. لكن في المقابل، إن كنت من اللواتي يفضلن الإعتناء بشباب بشرة وجهك بعيداً عن عمليات التجميل، لا بدّ أن تتعرفي على خطوات الماكياج التي تبرز خدودك ريثما تتمكنين من استعادة صحتها وجمالها الطّبيعي. اكتشفيها ولا تحرمي نفسك من تطبيقها فنتائجها مثالية.

ias

إبدأي دائماً باعتماد كريم الأساس لتغطية شوائب البشرة وتوحيد لونها، وتنصحك ياسمينة باختيار لون مناسب تماماً للبشرة على ألا يكون أغمق من لونها الطّبيعي ، حتى تتمكني من تحديد الخدود على الشكل التالي:

3 خطوات ماكياج مهمة لإطلالة النهار الناعمة

بلاش الخدوج أو ظلال الكونتورينغ الداكنة: بعد تغطية البشرة بكريم الأساس، إستعيني ببلاش الخدود أو بظلال الكونتزرينغ الداكنة، حددي بها أطراف خديك من خلال تطبيق خط ملتوٍ يصل أعلى منطقة من الأذن بطرف الأنف شرط أن يلف عند أسفل الخدود. أدمجي الخطّ جيداً نحو الأعلى لتبدو خدودك ملونة.

كونسيلر أو ظلال الكونتورينغ الفاتحة: بعد تحديد الخدود ورسمها بالظلال الداكنة ودمجها جيداً، إنتقلي للإستعانة بالكونسيلر أو بظلال الكونتورينغ الفاتحة. طبّقي خطاً موازياً لذلك الداكن شرط دمجه نحو الأسفل بالـ Beauty blender. هذه الطريقة ستبرز رسمة خدودك لتظهر الى العلن بأسلوب غير مباشر.

هايلايتر عند أقراص الخدود: استعيني بعدها بالـ Highlighter ذات الجزئيات الصغيرة اللامعة وطبّقيها لاسيما عند أقراص الخدود من الجهتين. هذه الطريقة تبرز مظهر الخدين الى الخارج وتسلط الضوء عليهما ليبدوا أكبر.

إقرأي المزيد: كيف تخفين بقع الوجه واحمراره بعيداً عن تكدسات الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية