3 خطوات مكياج سريعة تبديك ساحرة الجمال في دقائق

3 خطوات مكياج سريعة تبديك ساحرة الجمال في دقائق

هل تبحثين عن خطوات مكياج سريعة تبديك ساحرة الجمال في دقائق؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تتألقي بإطلالة يومية مثالية تعزز دائماً ثقتك بنفسك واليك من ياسمينة أهم الخطوات التي تعزز ثقتك بنفسك في دقائق بسيطة

ias

فئة كبيرة من النساء يخرجن من المنزل يومياً من دون ماكياج لأنهن يعتبرن أن عملية تطبيقه تأخذ الكثير من الوقت . لكن بما أن الماكياج يبرز جمال وجاذبية المرأة ويعزز ثقتها بنفسها ستكشف ياسمينة لك عن 3 خطوات سريعة جداً تعزز سحر وجاذبية إطلالتك من دون عناء.

3 خطوات مكياج سريعة تبديك ساحرة الجمال

  • الكونسيلر: يعتبر الكونسيلر من مستحضرات الماكياج الأساسية التي تغير الإطلالة رأساص على عقب وفي الوقت عينه تحافظ على طبيعة جمالها وذلك لأنه يخفي الهالات وشوائب البشرة ويجعل الإطلالة أكثر إشراقاً وجمالاً. ضعي منه تحت العين على شكل الـ V لإخفاء الهالات ثم وزعيه على بقع الوجه وآثار حب الشباب وربتي التركيبة جيداً حتى تحصلي على لون بشرة موحد ومفعم بالإشراق. وفي المناسبة في حال نفذ الكونسيلر يوماً اليككيفية صنعه في المنزل بدلاً من شرائه
  • الماسكارا مع مجنح الأيلاينر: لن يأخذ الأمر أثر من دقيقة واحدة لتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الرموش، وذلك عبر تسريحها من الجذور ذهاباً وأياباً نحو الأطراف. هذه الطريقة ستمنحك رموشاً مقوسة وطويلة من اللمسة الثانية. استعيني بعدها بالأيلاينر واكتفي برسم مجنح صغير وناعم عند طرف العين، ما يعزز أكثر جاذبية النظرات .
  • أحمر الشفاه الأحمر: اختاري دائماً لتعزيز جمال وجاذبية هذه الإطلالة الناعمة أحمر الشفه باللون الصاخب مثل الفوشي أو الأحمر ، والأحمر هو الأفضل لأنه يناسب مختلف ألوان البشرات. طبقيه على الشفاه فهو يبرز أكثر إشراق الوجه أيضاً ثم ضعي منه القليل على تفاحات الخدود ودلكيها لتحصلي على وجه مورد وجميل.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة قبل أي شيء أن تحرصي على ترطيب بشرة وجهك صباحاً ومساء والا تطبقي الماكياج يوماً من دون أن تغسلي بشرتك جيداً للتخلص من إفرازات الليل ثم تحميها من أشعة الشمس بكريم واقي لترطبيها فيما بعد . وتعرفي بالمناسبة مع ياسمينة على طريقة صنع واقي الشمس في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية