3 خلطات لتعطير الجسم قبل الزفاف

3 خلطات لتعطير الجسم قبل الزفاف

3 خلطات لتعطير الجسم قبل الزفاف

لأنّ الحفاظ على رائحة الجسم هي الأولويّة عند كل عروس، ولأنّ المواد الطبيعية لا يمكن أن تتخلّى عن عرشها في هذا المجال، من الضروري أن توظّفي قيمة وفاعلية هذه المواد قبل الزفاف من خلال مجموعة من الخلطات الطبيعيّة المميزة، التي تضمن لك التمتّع بالعبير الأطيب في أجمل أيامك! 

ias

 

           بشرتكِ نقيّة مع هذا القناع الطبيعي!

 

خلطة الزيوت: اخلطي ربع كوب من زيت اللافندر وزيت الخروع، ثمّ أضيفي إليهما 10 غرامات من شمع النحل، وملعقتين من الكريم المرطّب الخاص بك، واتركي هذه المزيج لمدّة ساعتين، ثمّ ضعيه على جسمك بعد الاستحمام. يمكنك تكرار هذه الخلطة يومياً لمدّة أسبوع قبل يوم الزفاف. 

 

        أقنعة لبشرتكِ الجافّة من الفاكهة الإستوائيّة!

 

خلطة الورود: اغلي أوراق الورد، ثمّ ضعي الماء المغلي جانباً حتّى يبرد، ثم اخلطي القليل من زيت اللافندر مع ربع ملعقة من دهن العود والمسك، وبعدها أضيفيها إلى ماء الورود المغليّة، واستحمي بهذه الماء، وافركي جسمك بها. يكفي أنّ تعيدي الكرّة ثلاث مرات أسبوعياً لتضمني النتيجة. 

 

        اكتشفي منافع ماء الورد على بشرتك 

 

خلطة ماء الورد: أحضري رشة من الصندل ورشة من دهن العود وأضيفيها إلى كريم المرطّب مع قطرتين من ماء الورد، ولا تنسي حبوب المسك المطحونة، التي تضيف إلى جسمك سحر العطور العربيّة، ثمّ ادهني جسمك بالخليط قبل النوم، واستحمي في اليوم التالي بالماء الفاتر. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية