Yasmina

إخفي ترهل البشرة وتجاعيدها قبل العيد بيومين واستعيني بـ 3 زيوت طبيعية

3 زيوت طبيعية لإخفاء ترهل البشرة وتجاعيدها قبل العيد بيومين

لا شك بأن الصوم وقلة شرب المياه والنوم قد ترك خلفه تأثيراً سلبياً على البشرة، إن كان من ناحية ظهور التجاعيد الرفيعة المبكرة، أو خطوط التعب والإرهاق. لذلك وقبل حلول العيد، اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم 3 زيوت طبيعية تخفي علامات التعب وشوائب الوجه وتجاعيدها قبل حلول العيد. إكتشفي فوائدها وكيفية استعمالها للتألق بإطلالة مثالية، مشرقة وجميلة لا شائبة فيها.

  • زيت الورد: مثالي للبشرة الجافة التي تعاني من خطوط الترهل الرفيعة، فهو يرطبها بشكل مثالي ويملأ تجاعيدها هذا غير أنه يحميها من التشقق والتقشر. وبسبب غناه بالفيتامين ج يعمل زيت الورد على إعادة اللون والحيوية الى البشرة الشاحبة ويجدد خلاياها ليحافظ على شبابها لأطول فترة ممكنة.
  • زيت الخزامى: لا يكتفي زيت الخزامى بترطيب البشرة بل يتميز بقدرته على تجديد خلاياها الميتة لتعود صافية ومشرقة. بالإضافة الى ذلك، يعالج هذا الزيت تشققات الجلد والحروق، ويحفر عمل الكولاجين لذلك يُعتبر مكوناً طبيعياً مهم جداً لمكافحة علامات الشيخوخة المبكرة. أدخليه الى الروتين اليومي للعناية بالبشرة ،ودلّكي به وجهك يومياً عند الصباح.
  • زيت الأفوكادو: يحتوي الأفوكادو نسبة عالية من الأحماض الدهنية التي تغذي البشرة وتعزز عمل الكولاجين وإنتاجه. ويُعتبر أيضاً هذا الزيت مثالي لترطيب البشرة الجافة، وبالتالي يملأ خطوط التجاعيد الرّفيعة ويرطبها ليجدد خلاياها ويخفيها مع الوقت. يُذكر أنه بإمكانك الإستفادة منه أيضا لترطيب أطراف الشعر الجاف والتخلص من تقصفة وتكسر خصلاته.

نصيحة ياسمينة

تنصحك ياسمينة بخلط هذه الزيوت الـ 3 في علبة زجاجية واحدة، وتدليك البشرة بها صباحاً بعد تنظيف الوجه ومساء بعد إزالة الماكياج. ستلاحظين الفرق يوم العيد، لأن بشرة ستكون جاهزة للتألق بإطلالة جميلة ومشرقة ومفعمة بالحيوية والشباب.

إقرأي المزيد: أهم النصائح الجمالية لإخفاء خطوط التجاعيد المحيطة بالفم

تعلمي مع سارا 5 خلطات طبيعية للعناية بالبشرة

مواضيع ذات صلة

I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن
تجميل

I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن