3 صيحات ماكياج عيون من أسبوع باريس

ياسمينة التي تحضر أسبوع باريس لربيع وصيف 2014 والتي نقلت إليك أبرز صيحات الشعر والماكياج يوم أمس، لاحظت في العروض اللاحقة أنّ ماكياج العيون هو المسيطر على إطلالات العارضات، تحديداً مع إيلي صعب، ستيللا ماكارتني، وسان لوران. فاستوحي من العروض التالية 3 صيحات لماكياج عيونك: 

ias

 

             أبرز تسريحات الشعر والماكياج من الأسبوع الباريسي

 

1- عيون القطّة مع Saint Laurent: هادي سليمان قرر إعتماد إطلالة ماكياج دراماتيكيّة مع عيون القطّة المرتكز إلى الآيلاينر الأسود الحالك، الذي لفّ العيون من الجفون السفليّة والعلويّة. أما ألوان ماكياج الأخرى فقد غابت عن الوجه والشفاه. 

 

2- عيون السموكي مع إيلي صعب: رغم أنّ أربطة الشعر هي التي خطفت أضواء العرض، إلا أنّ السموكي على العينين نافس سحر وجاذبيّة تسريحات شعر المصمم اللبناني العالمي، حيث اعتمد السموكي الأسود والكحلي، مع غياب أيضاً لماكياج الوجه والشفاه. اما الأظافر فكانت خضراء لامعة. 

 

             بالصور، إليكِ مجموعة إيلي صعب لصيف 2014!

 

3- عيون كليوباترا مع Stella McCartney: أشهر عارضات الأزياء على رأسهنّ كارا ديليفين، جون سمولز، ميراندا كير أضفين جمالاً على الصيحة الجديدة مع رسمة العيون التي اعتمدتها كليوباترا، مع الآيلاينر الممدود والحاجبين الكثيفين، وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية