Yasmina

3 صيحات ماكياج غريبة جداً لموسم الأعياد... صورها ستصدمك!

3 صيحات ماكياج غريبة جداً لفترة العيد... صورها ستصدمك!

لا شكّ بأن فئة كبيرة جداً من النساء بدأن في البحث عن الإطلالة التي يرغبن بالظّهور بها في فترة الأعياد، وعلى الأرجح أنهن يتطلّعن الى التألق بإطلالات جذابة وكلاسيكية تبرز جمالهن الى العلن... لكن ماذا عن صاحبات الشّخصية الجريئة فهل يكتفين بالماكياج الكلاسيكي؟ من هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرّفهن على 3 صيحات غريبة تناسب هذه الفترة المميزة من السنة. إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلاة تعبّر عنك!

صيحة أيلاينر النجوم

3 صيحات ماكياج غريبة جداً لفترة العيد... صورها ستصدمك!

على ما يبدو أن صيحة الغليتر تستمر هذا العام بتطور ملحوظ، فالجزئيات الدائرية واللامعة الصغيرة تحولت الى نجوم العيد لتزين عيون النساء. وهذه المرة تم استبدال الأيلاينر بهذه النجوم اللامعة والملوّنة، ويتم اعتمادها من خلال وضعها على خطّ الرّموش واعتماد مجنح عال بها. إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة لا بدّ من الإستعانة بهذه الصيحة لتتألقي بإطلالة مميّزة. اكتشفي أيضاً حيلة ماكياج أيلاينر تناسب جميع رسمات العيون

صيحة الرّموش الملونة

3 صيحات ماكياج غريبة جداً لفترة العيد... صورها ستصدمك!

هل تذكرين تلك الشّرائط اللامعة والملوّنة التي تُزيّن بها شجرة العيد؟! على ما يبدو أنه تمّ الإستعانة بخيطانها الرّفيعة لتطويل الرّموش وتكثيفها بأسلوب غريب يناسب المرأة الجريئة... فإن أردت التألق بإطلالة عصرية تليق بشخصيتك لا بدّ من تجربتها.

صيحة حواجب شجرة العيد

3 صيحات ماكياج غريبة جداً لفترة العيد... صورها ستصدمك!

بعد صيحة الحواجب على شكل الرّيش وتلك التي تأتي بفرق الـ Zig Zag، ها هي شجرة العين تلوح في الأفق. يمكنك هذا العام أن تسرّحي شعيرات الحاجب بأسلوب الشجرة الخضراء من خلال تسريحها نحو الأعلى والأسفل وتزيينها بالنّجمة الكبيرة وحبوب الغليتر الدائرية الملوّنة.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج قديمة جداً نعتمدها اليوم... اليك صورها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر