3 قصّات تتفوّق على الجينز السكيني بعدما فقد رواجه

مصدر الصورة: حساب مي عمر على انستغرام maiomar_@

فقد الجينز السكيني رواجه هذا الصيف، وحلّت مكانه 3 قصّات تصدّرت عرش صيحات الموضة الملفتة، بعدما كان هو على رأس القائمة لعدّة مواسم، إذ تصدّر قائمة أجمل سروايل الجينز لأكثر من عام.

ias

فهذا الموسم، سيكون عليكِ التخلّص منه، لأنّه لن يمنحكِ سوى إطلالة غير مواكبة للموضة، واستبداله بأحد الخيارات التالية، شرط أن تنتقي من بينها قصّة الجينز المناسبة لجسمكِ لتكون إطلالتك مثالية.

قصّة جينز الـ Flare

تعود هذه القصّة لتسيطر على عالم الموضة بعدما غابت لسنوات، وهو من الأزياء التي تزيد طول الجسم، وإنّه مناسب على وجه الخصوص لصاحبة جسم الكمثرى، أو المثلّث المقلوب.

قصّة الجينز المستقيمة الواسعة

اكتسحت هذه القصّة مجموعات الأزياء في صيف العام 2021، وشقّت طريقها لتصبح من الأكثر رواجًا، هذا لأنّها تتناسب مع كلّ أشكار الأجسام، شرط تنسيقها بالطريقة التي تجمّل منحنيات كل جسم.

قصات بديلة عن الجينز السكيني
مصدر الصورة: حساب سينتيا صاموئيل على انستغرام cynthiasam@

الـ Mom جينز

هو جينز مثالي لم تفضّل الإطلالات المريحة، ويمكن تنسيقه مع مختلف القطع للحصول على الإطلالة المرغوبة، إذ يبدو جميلًا مع بلايزر كما مع تيشيرت، ومع حذاء رياضيّ كما مع صندل بالكعب العالي.

الجينز بقصّاته هذه هو قطعة أساسيّة في خزانتكِ، فهو يرافق كلّ مواكبات الموضة، وقد رأيناه أيضًا ضمن صيحات الموضة المفضّلة لدى البلوغرز المحجّبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية