3 مستحضرات عليك تطبيقها قبل الكونسيلر لتخفي الهالات السوداء بشكل كليّ

مستحضرات عليك تطبيقها قبل الكونسيلر

مستحضرات عليك تطبيقها قبل الكونسيلر

نخبرك عن مستحضرات عليك تطبيقها قبل الكونسيلر لتخفي الهالات السوداء والاحمرار وغيرها من الشوائب الظاهرة في هذه المنطقة بشكل كليّ، مع الحرص على اتّباع نصائح لاختيار منتجات المكياج المناسبة للبشرة.

ias

فتطبيق الكونسيلر وحده ليس كافيًا لمنحك النتيجة المطلوبة، إنّما يجب أن يسبق ذلك خطوات تحضّرين بها منطقة محيط العين، حيث تطبّقين من خلالها المنتجات التي سنخبرك عنها في ما يلي.

الكريم المرطّب

أوّل خطوة عليك القيام بها بعد التأكّد من غسل وجهك وتنظيفه بالغسول وتطبيق كلّ خطوات روتين العناية بالبشرة، هي أن تدلّكي منطقة محيط العين بكريم بتركيبة مناسبة لطبقة الجلد الرقيقة فيها، والتي من المُفَضَّل أن تحتوي أيضًا مكوّنات مغذيّة. فالكريم يشكّل بمثابة حاجز لحماية البشرة من امتصاص المكياج، كما يضمن ثبات الكونسيلر.

خطوات عليك تطبيقها قبل الكونسيلر
Image by pikisuperstar on Freepik

البرايمر

ثانيًا، عليك تطبيق البرايمر الذي من المهم أن يكون بتدرّج بشرتك، وذلك باستخدام أداة تطبيق مخصّصة لذلك، والتي تكون إمّا اسفنجة أو ريشة. يساعد البرايمر على التخفيف من مظهر الشوائب، وثبات كلّ مستحضرات المكياج التي ستطبّقينها في هذه المنطقة، بما فيها الكونسيلر الذي يشكّل أيضًا بمثابة قاعدة تضمن توزيعه بالتساوي، ويخفّف أيضًا نسبة إفراز التعرّق والزيوت التي تتسبّب بسيلانه.

مصحّح اللون

يساعد مصحّح اللون البرتقاليّ أو الخوخيّ على إضافة طبقة تخفي تمامًا مظهر الهالات السوداء والاحمرار، ويضمن بأن يبدو لون طبقة الكونسيلر متناسقًا. لذا، إحرصي على تطبيقه كخطوة ثالثة، مع الحرص على أن تكون الكميّة مناسبة.

وأخيرًا، وزّعي الكونسيلر الذي يجب أن يكون أفتح من لون بشرتك بتدرّج واحد أو اثنين، ومن ثمّ طبّقي كريم الأساس وامزجيه جيدًا، وأخيرًا ضعي البودرة، وباشري بتطبيق صيحات مكياج العيون التي تعجبك، والتي سبق وأن أخبرناك عن حيل النجمات لضمان ثباتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية