3 مستحضرات ماكياج لا تستغني عنها هذا الصيف

لا شكّ بأن المرأة تبحث دائماً عن أفضل مجموعة مستحضرات ماكياج تبرز من خلالها جمالها الطّبيعي بأسلوب جذاب ومشرق. إلا أنها أحياناً يمكنها اختصار كامل المجموعة بـ 3 مستحضرات تكفيها لتنعم بإطلالة مشرقة ومفعمة بالجاذبية. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على 3 مستحضرات ماكياج عليك عدم الإستغناء عنها هذا الصيف. إكتشفيها وتعرّفي على النتيجة الرائعة التي تمنحك إياها.

ias

  • برونزر لامع: بعد اعتماد كريم الأساس والكونسيلر المناسب للون بشرتك، لا تستغني هذا الصيف أبداً عن البرونزر، واختاري التركيبة اللامعة التي لا تكتفي فقط بتحديد شكل الوجه بل أيضاً تعمل عمل الهايلايتر الذي يصب في خانة إبراز تكاوين الوجه بأسلوب مشرق وجذاب. تنصحك ياسمينة باعتماده أيضاً كظلال عيون، فيكفي أن تمرري الفرشاة على كامل جفن العين من دون الإقتراب من زاوية الحاجب. يما أن إطلالة فصل الصيف تميل أكثر لأن تكون ناعمة، فلا بدّ إذاً من الإستفادة منه لإطلالة جذابة.

  • أيلاينر ملون: على ما يبدو أن ماكياج العيون الملون من أحدث صيحات الموضة لهذا الصيف، لذلك، لا بدّ من اختيار الأيلاينر الملون الذي يحدد رسمة عينيك، يشدها ويرفعها لتحصلي على نظرات جذابة وعصرية. اختاري اللون الأزرق والأصفر والأخضر وغيرها من التدرجات واعتمديها من دون أن تنسي تطبيق الماسكارا السوداء، لأنها تساهم في توسيع فتحة العين وتعزيز جاذبيتها.

  • أحمر شفاه لامع: بعد تحديد الوجه بالبرونزر واعتماد ماكياج العيون الملوّن، حان وقت أحمر الشفاه، وهنا تنصحك ياسمينة باختيار الألوان التي تحلو لك، شرط أن تكون تركيبتها لامعة، فهي رائجة وفي الوقت عينه تعزز مظهر الفم وتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالإشراق.

إقرأي المزيد: وراء ماكياج كيت ميدلتون الكلاسيكي خفايا لا يعرفها أحد الأيلاينر واحداً منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية