3 مشروبات ساخنة تقوي المناعة وتقتل الفايروسات

3 مشروبات ساخنة تقوي المناعة وتقتل الفايروسات

مشروبات ساخنة كثيرة يمكن أن تقوي المناعة وتقتل الفايروسات اكتشفي 3 منها مع ياسمينة وحافظي على صحتك واليك المزيد من [المشروبات التي تخلصك من غازات البطن في الشتاء](اليك أفضل 3 مشروبات تخلصك من غازات البطن). في زمن الكورونا والفايروسات المنتشرة أينما كان، أكدت منظمة الصحة العالمية أن تناول المشروبات الساخنة تقضي على الفايروس لاسيما الكورونا الذي قد يعيش في الحنجرة لـ 4 أيام قبل أن ينتقل الى الجهاز التنفسي. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على صحة المرأة العربية لذلك اختارت أن تكشف لك 3 مشروبات تقوي المناعة وتقتل الفايروسات اليك أهمها:

ias

مشروب الشاي مع العسل والليمون

يُعتبر العسل من أفضل المكونات الطّبيعية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تقوي المناعة وتحمي الجسم من الفيروسات وكانت ياسمينة قد كشفت المزيد عن فوئده الصحية، بالإضافة الى الليمون الغني بالفيتامين C الذي بدوره يقوي المناعة ويحمي الجسم نت الفيروسات ويطهرها. إشربي لـ 3 مرات في اليوم إن أمكن كوب من هذا المزيج الطّبيعي وكوني على ثقة بأنك تحمين صحتك وصحة أفراد عائلتك من الأمراض والأوبئة.

مشروب الشاي الأخضر مع العقدة الصفراء والفلفل الأسود

يُعرف الشاي الأخضر بغناه بالمواد المضادة للأكسدة لكن ماذا لو أضفت له العقدة الصفراء والفلفل الأسود؟ إن إضافة هذين المكونين الى الشاي الأحضر يجعلان منه مشروباً مثالياً لتقوية المناعة والتغلب على جميع الفايروسات والكورونا واحدة منها. من شأن الكركم أن يعالج حدة الإلتهاب في الجسم كما أنه يطرد السموم خارجاً ويُستعان به كمكمل غذائي فعال لتقوية المناعة، أما الفلفل الأسود، فمثالي أيضاً لتقوية المناعة ولطرد السموم من الجسم. أخلطي المكونات مع الشاي الأخضر واشربي منه لمرتين على الأقل في اليوم.

مشروب الشاي الأخضر مع القرفة والزنجبيل والعسل والحامض

بعدما شرحت ياسمينة لك جيداً فوائد العسل والحامض والشاي الأخضر في المقاطع أعلاه، لا بدّ منها أيضاً أن تكشف لك ما مدى أهمية الزنجبيل والقرفة. يُعتبر الزنجبيل من عائلة الكركم أو العقدة الصفراء ولديه الفوائد نفسها من ناحية تقوية المناعة، طرد السموم ومعالجة الإلتهاب، أما القرفة فلها أيضاً الفعالية نفسها من ناحية تقوية المناعة بالإضافة الى أنها مثالية لمرضى السكري.

تنصحك ياسمينة بتناول هذا المشروب الساخن لـ 3 مرات في اليوم ولاسيما صباحاً على الريق، وتعرفي معها على أفضل المشروبات التي تخفض أيضاً نسبة الكوليسترول لتبقي محافظة على صحة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية