إستغني عن الكونسيلر واستعيني بـ3 مكونات طبيعية تخفي الهالات

إستغني عن الكونسيلر واستعيني بـ3 مكونات طبيعية تخفي الهالات

تعاني فئة كبيرة جداً من النساء بسبب علامات التعب والسهر وسوء التغذية من ظهور الهالات السوداء التي تفسد إطلالة المرأة الطّبيعية والمشرقة، وتفقدها ثقتها بنفسها. هذه المشكلة بالذات تجعل من المرأة سجينة في عالم الماكياج، وتمنع خروجها من المنزل من دون أن تطبق الكونسيلر. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم 3 مكونات طبيعية تخفي الهالات السوداء وتغنيك تماماًعن اعتماد الماكياج، لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية جميلة ومفعمة بالإشراق.

ias

– قشر الموز: تحتوي قشور الموز على مضادات البكتيريا التي التي تتغلغل الى أعماق البشرة لتطهرها وتشفيها من الحبوب. ولا يكتفي الموز بذلك فحسب،بل بفضل غناه بالفيتامين C وB يستطيع التحكم ببياض البشرة والعمل على التخلّص من بقعها الداكنة وهالاتها السوداء. كل ما عليك فعله هو تدليك منطقة تحت العين بقشور الموز وتركها لـ 15 دقيقة من الوقت يومياً. ستحصلين على نتائج رائعة في أقل من شهر واحد. يُذكر أنه يُستعان بقشور الموز أيضاً من أجل محاربة التجاعيد وشيخوخة البشرة.

– الكركم: يعتبر الكركم غنياً بالمواد المضادة للأكسدة وبفيتامينات Cو E التي تعالج معظم عيوب البشرة وتعمل على إصلاح الجلد التالف والمتصبّغ. يُنصح في اعتماد هذا المكون بالذات لاسيما لتبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة، لذلك اضيفي العس على نصف ملعقة صغيرة من الكركم، واخلطي المكونات جيداً قبل تطبيقها تحت منطقة العيون لـ 30 دقيقة.

– شرائح الخيار: لن تتخيلي النتيجة الرائعة التي تمنحك إياها شرائح الخيار في غضون شهر. فهذا المكون الطّبيعي بالذات يخفف من التورّم الذي يصيب جيوب العين ويقضي على هالاتها السوداء. لذلك، تنصحك ياسمينة بتقطيع الخيار ووضعها في الثلاجة لـ 20 دقيقة قبل اعتمادها كقناع طبيعي على لعيون لمدة 30 دقيقة على الأقل.

إقرأي المزيد: أهم 3 خلطات تستعين بها النساء لشد البشرة… نتائجها رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية