3 مميّزات في إطلالة هيفاء وهبي الرمضانيّة جعلتها أجمل ما رأيناها به!

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

ضجت المواقع باطلالة هيفاء وهبي الرمضانية التي شاركتها مساء البارحة على حسابها الرسمي على انستغرام، بحيث أطلّت بثوبٍ محتشم تناسب كلّ ما فيه مع مختلف مميّزاتها الجماليّة. وهذا اللوكا هو عكس تمامًا إطلالات هيفاء وهبي التي تخطّت حدود الجرأة.

ias

في كلّ مناسبة، تخضع هيفاء وهبي لجلسة تصوير تتناسب مع أجوائها، وأسلوبها الجريء لا يستثني تألّقها بإطلالات محتشمة خلال الشهر الفضيل، وتلك التي اعتمدتها لهذا العام، تفوّقت بها على سائر إطلالاتها حقًّا، والسبب، 3 مقوّمات سنكشف لك عنها.

لون الفستان

الفستان الذي تألّقت به النجمة اللبنانيّة هو باللون الأخضر الداكن، وهو تناسب جدًا مع بشرتها وشعرها، فمنحها إطلالة في منتهى الجاذبيّة، وكذلك لمسات ملوكيّة، كون هذا التدرّج لطالما ارتبط بموضة الملكات وسيّدات الطبقات الحاكمة.

تفاصيل الفستان

تفاصيل عدّة في الفستان ضاعفت جمال إطلالة النجمة، وأبرزها الكسرات التي انسبات بأناقة ورقيّ على امتداد القماش الفخم، الأكمام الواسعة التي زادتها أنوثة وجمالًا، والتطريزات الذهبيّة التي أضفت الكثير من الفخامة.

قصّة الفستان

قصّة الفستان بأكملها تناسبت إلى حدّ كبير مع أجواء شهر رمضان المبارك، وأتت محتشمة، أنيقة، راقية وملوكيّة، وهي بحدّ ذاتها عكست إبداع المصمّم أنطوان القارح الذي صمّم هذا الثوب المذهل، وهو من أروع الفساتين التي اعتمدتها الفنانات هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية