3 نصائح تُظهرك أكثر جمالاً يوم زفافك

3 نصائح تُظهرك أكثر جمالاً يوم زفافك

مَن مِن النساء لا تحلم بأن تكون أجمل إمرأة على الإطلاق يوم زفافها؟! لهذا السبب ترين الشابات يبدأن بتحضيرات العرس قبل سنة على الأقل، فيملأن ذاكرة هواتفهن بصور الماكياج وتسريحات الشعر التي يحلمن اعتمادها. لكن في المقابل وبالرّغم من استباق الأمور والتحضير بتأن لهذا اليوم المنتظر يحصل أن تري عروساً في إطلالة فاشلة يوم زفافها. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرّفك على أهم 3 نصائح جوهرية تُظهرك أكثر جمالاً يوم زفافك، إستعيني بها وانطلقي بإطلالة مفعمة بالثقة والجمال.

ias

  • اعتمدي الأسلوب الذي تعلمين أنه يليق بك بعيداً عن صيحات الموضة

صحيح أنه عليك الا تظهري يوم زفافك بإطلالة عادية، الا أنه من الضروري أن تبتعدي قدر الإمكان عن المخاطرة في تطبيق آخر صيحات الموضة فعلّها لا تليق بك. تنصحك ياسمينة باختيار الإطلالات الكلاسيكية التي تعلمين أنها عادة تليق بك لكن لا بدّ من إضافة بعض اللمسات الفاخرة. فلا تخاطري مثلاً في تطبيق ماكياج السموكي إن كان لا يليق بك بل اكتفي بالناعم واطلبي إضافة الخطوات اللامعة الذي تعزز إشراق إطلالتك كالاهايلايتر والظلال الفاتحة ذات التركيبة اللامعة. وبما يخص تسريحات الشعر، إنطلقي من التسريحة التي تعلمين أنها تُبرز جمالك، فإن كنت من اللواتي يليق بهن الشعر المشدود، لا تترددي باعتماده والعكس صحيح.

  • نامي لساعات كافية قبل أسبوع من موعد الزفاف

النوم يعزز نسبة الكولاجين في الوجه ويساعد خلايا البشرة على التنفّس والتجدد بشكل أفضل. لذلك تنصحك ياسمينة باتخاذ قرار جازم بالنوم يومياً لأكثر من 8 ساعات إن أمكن بالإضافة الى شرب كميات كافية من المياه يومياً. ستشعرين بالفرق الشاسع في أقل من 4 أيام.

  • اعتني جيداً ببشرة وجهك

لا تدعي هموم الزفاف والتحضير تبعدك عن العناية ببشرة وجهك كما يجب. لذلك إحرصي على تقشير البشرة لمرتين في الأسبوع على الأقل وترطيبها يوميا صباحا ومساء بالإضافة الى حمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية. تنصحك ياسمينة أيضاً بتدليك بشرة وجهك لاسيما منطقة تحت العين بمكعبات الثلج، ما يشد الجلد ويخفي .

إقرأي المزيد: تخشين اللجوء إلى البوتوكس قبل الزفاف؟ إليك خطوات بديلة وفعّالة جداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية