3 وسائل لا تعرفينها للتجسس على "واتساب".. احذري منها!

من أشهر التطبيقات التي يتم التداول بها واستعمالها هي خدمة الـ "واتساب" التي تعتبر، من دون أي شكّ، الأشهر عالمياً والأكثر استخداماً، خصوصاً أن الشركة القيمة على هذا التطبيق تحرص دائماً على مواكبة حاجات المستخدمين بغية تلبيتهم وتسهيل حياتهم الى أقصى الحدود.

ias

وقد حرصت الشركة على تأمين سلامة هذا التطبيق، الى أقصى الحدود، للحؤول دون تعرضه للاختراق، خصوصاً أن شؤوناً خاصة كثيرة يتم التداول بها عبر هذه الخدمة.

اختبري نفسك:ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

من هنا، تعرّفك ياسمينة على 3 وسائل لا تعرفينها للتجسس على "واتساب" عليك الحذر منها.

تطبيق iKeyMonitor iOS

خطورة هذا التطبيق تكمن في صعوبة اكتشافه، وهو قادر على تسجيل كلمات السر المدخلة على الهاتف، إضافة الى الإطلاع على الرسائل النصيّة والرسائل ضمن خدمة "واتساب"، إضافة الى تسجيل كل المكالمات.

ويسمح هذا التطبيق الخطير لمستخدمه بالتجسس على كل الهواتف التي تعمل على أنظمة التشغيل الـ Android والـ iPhone بتقنية عالية جداً، كما يتيح امكانية كشف المكان بواسطة GPS، وتسجيل الصفحات والمواقع التي يتم زيارتها.

MSpy

ما يميّز هذا التطبيق هو سهولة استخدامه إضافة الى دعمه لـ17 لغة، مع سرعة تنصيبه في أقل من 3 دقائق. (اكتشفي مع ياسمينة هل تستخدمين "واتساب"؟ إليك هذه الحيلة التي ستفيدك كثيراً)

ويراقب هذا التطبيق حركة الاتصالات والرسائل النصية الواردة والصادرة كافة، إلى جانب البريد الالكتروني وأرقام الهواتف المسجّلة والتقويم فضلا عن كل التطبيقات المثبتة على الهاتف.

Spyera 

يعد هذا التطبيق الأفضل في مراقبة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصيّة، مع إمكانية التنصّت على المكالمات، ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة.

إقرئي المزيد: هل أنت مستعدة لهذه الميزة الجديدة من "واتساب" التي ستحسّن حياتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية