3 أخطاء في إطلالة نانسي عجرم الجديدة دمّرت أناقتها بالكامل

Person, Human, Clothing

مصدر الصورة: حساب انستغرام sarah.keyrouz@

اطلالة نانسي عجرم الجديدة التي اعتمدتها لإحياء حفلها في القاهرة لم تكن موفّقة، إنما مخيّبة للآمال بسبب عدة أخطاء اقترفتها في صيحات المكياج التي طبّقتها، واختيارها الفستان، فلم تجذبنا على الإطلاق كما حدث عندما لفتت نظرنا الفساتين الرائعة التي ارتدتها نانسي عجرم.

ias

للأسف، هذه ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها النجمة اللبنانية للانتقادات بسبب إطلالتها، فهي تقترف غالبًا أخطاء عدّة في ما يتعلّق بصيحات الموضة والجمال التي تعتمدها، وهذه المرة، رصدنا 3 أخطاء على كل منّا تجنّبها وإلا لن تتألّق باللوك المثاليّ.

فستان رائع ولكن قصته غير مناسبة لها

تألّقت نانسي عجرم بفستان مذهل من إبداع المصمم جورج حبيقة، جمع بين عدّة عناصر تضفي لمسات في منتهى التميّز والجمال، ولكنّه بكل بساطة، لم يكن جميلًا عليها، إذ أهملت القاعدة الأهم، وهي ارتداء الملابس الأنسب لشكل الجسم، والفستان لم يكن كذلك بالنسبة لملامح جسمها.

فبدلًا من اختيار تصميمًا من الأزياء التي تزيد طول القصيرات، ارتدت نانسي فستانًا بقصّة الميدي التي لا تناسب أبدًا صاحبة القامة القصيرة، إذ تُظهرها أقصر ممّا هي عليه.

لون الفستان غير مناسب لبشرتها

لون الفستان يعكس الرقيّ والأناقة، إلا أنّه لا يتناسب على الإطلاق مع تدرّج بشرة نانسي عجرم، إذ بدا باهتًا عليها، لكن الكشاكش في قصّته السفلى والأحجار اللامعة في العليا أضفت على اللوك بعض التميّز، ولكن ذلك لا يعني أنها أنقذتها من أن تكون إطلالتها غير مثاليّة.

المكياج أبهت جمالها

كان في إمكان نانسي أن تنقذ نفسها من النقد السلبي تجاه إطلالتها، من خلال اعتماد صيحات مكياج تضفي عليها الحيوية، لكنها اختارت بدلًا ذلك تدرّجات أبهتت جمالها أكثر.

رأي الكاتبة روكسانا عون

رغم أنها استعانت بخدمات منسّقة موضة، إلا أنّ نانسي عجرم فشلت في تحقيق الإطلالة المثالية، نظرًا لإهمالها أهم القواعد، وهي اختيار ألوان الملابس المناسبة لتدرّج البشرة، وتدرّجات المكياج التي تجمّل بشرتها، واعتماد الملابس المناسبة لشكل جسمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية