3 أزواج لشيرين عبد الوهاب وأسباب إنفصالها عنهم صادمة!

زيجات شيرين الفاشلة

مصدر الصورة حساب @sherine عبر إنستقرام

تصدر خبر زوج شيرين عبد الوهاب حسام حبيب وإنفصالها عنه الترند في الأسابيع الماضية، خصوصًا بعد الحديث عن عودة العلاقة بينهما وهو ما لم ينفه أيّ منهما.

ias

لكن من الضروري أن تعرفي، أن علاقة شيرين وحسام حبيب، لم تكن الفشل العاطفي الأول لها، وهي عانت من الكثير من خيبات الأمل ووصلت إلى 3 علاقات غير ناجحة وأسباب الإنفصال كانت حقًا صادمة.

شيرين وحسام حبيب

تعود علاقة شيرين وحسام حبيب إلى ما قبل العام 2018، وهو يعتبر الزوج الثالث الذي إرتبطت به رسميًا، في حفل زفاف إقتصر على المقربين من الثنائي.

شيرين وزوجها حسام حبيب

وبعد إنفصالهما، طاردتهما الشائعات حول أسباب الإنفصال، وإنتشر قبل ذلك تسجيل صوتي لوالد حبيب يؤكد فيه وجود خطة لتزويج إبنه من إمرأة أخرى بغية الإنجاب، بالإضافة إلى حديث عن الفوارق البيئة الإجتماعية الكبيرة بين شيرين وحسام حبيب.

شيرين ومحمد مصطفى

تزوّجت شيرين من الموزّع الموسيقي محمد مصطفى في العام 2007، وهي التي طلبت الزواج منه. وقد أنجبت منه إبنتيها مريم وهنا. في العام 2012 إنفصل هذا الثنائي وقد تردّدت أخبار أن الأسباب تعود إلى إكتشافها خيانته لها، لكن شيرين نفتها وأكدت أن العلاقات قسمة ونصيب.

شيرين ومدحت خميس

يحتلّ الموزّع الموسيقي مدحت خميس الترتيب الأول في أزواج شيرين، وقد أكدّت الأخيرة مرارًا أنّ هذا الزواج كان محكومًأ بالفشل منذ اللحظة الأولى، وقد وافقت على الزواج منه بسبب إصراره عليها وتهديدها بقتل نفسه في حال لم توافق. وأعربت شيرين دائمًا عن ندمها على هذا الزواج.

وشاهدي كيف بدت شيرين عندما حلقت شعرها في إطلالتها الأولى بعد طلاقها من حسام حبيب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية