عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب بعد شهرين من الطلاق

عودة شيرين عبد الوهاب الى حسام حبيب

الصورة من حساب شيرين عبد الوهّاب على انستغرام Sherine Abdel-Wahab@

صُدم الجمهور بخبر عودة شيرين عبد الوهاب الى حسام حبيب بعد شهرين من انفصالهما، وفقًا لما تداولته مواقع إخباريّة مصريّة صباح اليوم، وبعدما أكّد أصدقاء مقرّبين من الثنائيّ هذا النبأ، رغم تأكيد شيرين انفصالها عن حبيب في وقت سابق.

ias

بعد أسابيع من الطلاق، أدلت شيرين عبد الوهاب بتصريحات جريئة عن حسام حبيب، وبسببها، اعتقدنا أن قصّة الحب بينهما انتهت تمامًا، ولا مجال لفتح صفحة جديدة بين الطرفين، ولكن حدث عكس ما توقّعنا تمامًا!

شيرين لم تؤكّد صحّة الخبر

شيرين لم تؤكّد صحة هذا الخبر، إنّما نفته عبر منشورات شاركتها مع متابعينها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وحمّلت من يروّج لأخبار مغلوطة عن حياتها الشخصيّة، المسؤوليّة القانونيّة كاملة، ولفتت إلى أنّها وحدها تملك حقّ الإعلان عمّا يتعلّق بحياتها الشخصيّة.

عودة أكّدتها مصادر مقرّبة

يوسف دندش الذي نشر صورة تجمعه بشيرين عبد الوهاب وهي حليقة الرأس، وهو صديق مقرّب جدًا منها، أكّد في حديث له مع مواقع إخباريّة مصريّة، خبر عودتها إلى حسام حبيب.

فقد كشف دندش أنّه يبارك للنجمين بشأن المصالحة بينهما، وأضاف أنّه تأكّد من الخبر بعد اتّصاله بشيرين عبد الوهاب، وردّ حسام حبيب على الهاتف، ففرح دندش جدًا لعودة المياه إلى مجاريها بين الثنائيّ، ووصفهما بالصديقين اللذين يحترمهما ويحبّهما.

كذلك، أعربت النجمة بسمة وهبي عن سعادتها بعودتهما، حيث نشرت صورة لهما على حسابها على انستغرام، وأرفقتها بتعليق :"كنت متأكده انها زوبعه فنجان وكنت متأكده ان الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكده انهم حيرجعوا لبعض، الف مبروك شيرين وحسام".

ختامًا، نذكر أنّ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يمحيا الصور التي تجمعهما عن حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بعد انفصالهما، ما يعني أنّه ربّما خطّطا للعودة بعد هدزئهما، وإدراكهما أنّ الحبّ يتغلّب على المشاكل. ومن خلال هذه الخطوة، نُدرك أنّ عبد الوهاب استُثنيَت من قائمة النجمات اللواتي تحسّنت حياتهنّ بعد الطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية