3 أسباب تجعلنا نعتقد أن فايا يونان تناسب دور البطولة في "تاج" رغم الجدل حولها

أسباب تجعلنا نعتقد أن فايا يونان تناسب دور البطولة في تاج

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفايا يونان faiayo@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن 3 أسباب تجعلنا نعتقد أن المغنية والممثلة السورية فايا يونان تناسب دور البطولة في “تاج” رغم الجدل الواسع الذي أثير حولها. وقد يهمكِ الإطلاع على موقع تصوير مسلسل تاج خارج التوقعات.

ias

تصدرت يونان مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن آراء المتابعين انقسمت حول أدائها لدور البطولة في العمل الرمضاني، وسنخبركِ بدورنا عن اسباب جعلت فايا مناسبة لهذا الدور وهي:

عدم خضوعها لعمليات التجميل

يبدو أن السبب الرئيسي والمباشر، لوضع فايا يونان، المغنية الشابة التي اقتحمت عالم التمثيل لأول مرة وبدور البطولة، أنها لم تخضع لأي عملية تجميل.

فمسلسل “تاج” يحاكي حقبة الأربعينات، التي كانت تخلو بشكٍل قاطع من تقنيات الفيلر والبوتكس، وعمليات التجميل العصرية التي نلاحظها عند أغلب نجمات الوطن العربي.

ورغم أن تعليقات قسم من المتابعين، طالت “أنف” الممثلة، الذي بدا “كبيرًا ولديه اعوجاج واضح”، إلّا أن هذا الشكل الطبيعي يناسب مرحلة تصوير المسلسل. وقد يهمكِ الإطلاع على مشاهد قديمة جمعت تيم حسن وبسام كوسا قبل تاج، والتغييرات في شكلهما كبيرة!

إطلالات حقبة الأربعينيات تلائم يونان

من الطبيعي أن يختار مخرج العمل أبطال مناسبين وملائمين للدور، شكلًا ومضمونًا، وهو ما لاحظناه عند تصدر إطلالات يونان في العمل محركات البحث، لشدة جمالها وملائمتها لها.

فيونان تمتلك الطول اللازم والجسم الممشوق، والغير معدّل “تجميليًا”، ويبدو أن هذه الصفات جعلت من فايا خيار مناسب للدور المطلوب.

عنصر المفاجأة

ليس غريبًا على شركة الصبّاح للإنتاج، بإسناد أدوار بطولة لنجمات عربيات لم يمتهن التمثيل سابقًا.

ويبدو أن لهذه الشركة وجهة نظر قد تبدو صائبة، وأهمها “عنصر المفاجأة”، فمنذ إعلان الصبّاح عن تبنيه للمغنية فايا يونان، وإسنادها دور البطولة أمام نجمها تيم حسن، تصدر الخبر محركات البحث، حتى قبل بدء تصوير العمل.

ومع انطلاق الموسم الرمضاني، استطاعت الشركة جذب أنظار أغلب المتابعين، الذين انتابهم شعور الفضول من قدرة هذه الشابة على تأدية دورها بشكٍل متقن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية