بعد تأكيد مشاركتها البطولة مع تيم حسن..هل ستصبح فايا يونان نجمة جديدة في عالم شركة الصبّاح؟

فايا يونان: نجمة الصباح الجديدة؟

فايا يونان: نجمة الصباح الجديدة؟

وسط تكتم شديد من شركة الصبّاح للإنتاج، تم تأكيد خبر دخول المغنية فايا يونان إلى عالم التمثيل عبر مسلسل “تاج”، الذي ستشارك فيه البطولة إلى جانب النجمين المخضرمين تيم حسن وبسام كوسا.

ias

دخول فايا بوابة التمثيل، طرح العديد من الأسئلة، أبرزها هل ستتمكن هذه الشابة التي تمتهن الغناء، منافسة سابقاتها من النجمات اللواتي  لمعن مع شركة الصبّاح لسنوات عدة؟

مسلسل تاريخي يجمع نجومًا بارزين

بعد مرور 14 عامًا، سيجمع المسلسل “تاج” الممثل القدير بسام كوسا مع النجم تيم حسن، على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، هذا العمل من إنتاج شركة الصبّاح إخوان، أما الإخراج فسيحمل توقيع المخرج سامر البرقاوي.

وعلى الرغم من التكتّم الشديد حول تفاصيل العمل، إلّا أنّ المعلومات المسرّبة تؤكد أن العمل ينتمي إلى الحقبة التاريخية، فضلًا عن اختيار شركة الإنتاج للمغنية السورية فايا يونان، للعب دور البطولة الأساسية لهذا المسلسل.

هل تسعى شركة الصبّاح لإنتاج النجوم الجدد؟

لم يعد خفيًا أن شركة الصبّاح، الممثلة بالمدير العام لشركة “سيدرز آرت برودكشن”، المنتج اللبناني صادق أنور الصبّاح، يعلم أنّ التجديد في الأعمال الرمضانية، أمر بات مطلوبًا من قبل المشاهد، وهو ما لاحظناه في العديد من الأعمال السابقة المطروحة، على تقديم نجمات لسن منن ممتهنات للتمثيل، أبرزهن، ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم، وعارضة الأزياء والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور، والجدير ذكره أن الشركة، على الرغم من سعيها في تقديم كل ما هو جديد للمشاهد العربي، إلّا أنها، ولغاية اليوم، قد نجحت في هذا المسعى، والدليل أن الأسماء المذكورة، أصبحن نجومًا لامعة ومطلوبة في الموسم الرمضاني، والجدير بالذكر أن نادين نجيم نسيب كشفت عن بطل مسلسلها الرمضاني لعام 2024، فضلًا عن الاعلان عن عودة سيرين عبد النور إلى التمثيل بمشاركة ممثل سوري، فهل ستستطيع هذه الشركة النجاح في رهانها الأخير مع فايا يونان؟

هل سينجح الرهان على فايا يونان؟

مع تسريب المعلومات عن مشاركة المغنية فايا يونان، العمل الرمضاني القادم، مع شركة الصبّاح، انهالت العديد من التعليقات، ما بين مؤيد ومعارض للفكرة تمامًا، وسبب معارضة البعض يعود لكون فايا ليس لها باع في مهنة التمثيل، وأن الوقوف إلى جانب عمالقة الفن يحتاج لأسماء مخضرمة أيضًا.

لكن فايا حسمت الجدل، حيث صرحّت مؤخرًا، بأن هذا العمل ليس الأول لها، حيث انتهت مؤخرًا من من تصوير حلقات مسلسل مكوّن من 15 حلقة، وتشارك فيه البطولة مع الفنان السوري إيهاب شعبان، على أن يعرض قريبًا على إحدى المنصات الرقمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية